سيارات جديدةلينكولن

لينكولن كورساير 2020 تحمل تصميم مثير بوحي أفياتور

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.


السيارات – قدمت لينكولن سيارتها الكروس أوفر الصغيرة الجديدة خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات, وهي سيارة مميزة تحل محل موديلات MKC وهي تسير على نفس خطى تصميم موديلات أفياتور التي قدمت في نيويورك 2018 الماضي في صورة تجريبية. وتستعير كورساير بعض ملامحها من أفياتور خاصة في خطوط التصميم مما أدى لجعلها سيارة شرسة وحادة التصميم.

وتعتمد السيارة على نفس قاعدة البناء التي تنتج موديلات فورد اسكايب 2020 ، وهو ما يجعل للسيارة لينكولن شخصية خاصة تتنوع بين العجلات الصلبة والمصابيح الخلفية الرفيعة وشبكة عائلية من لينكولن في الأمام . وفي الداخل تتميز السيارة بالأناقة مع فرض جلدي وتطعيمات خشبية ولمسات خاصة توفر الرفاهية في السيارة مع شاشة تعمل باللمس 8 بوصة بصورة قياسية في كل اصدارات السيارة.

كما يوجد بصورة اختيارية عدادات رقمية 12.3 بوصة مع باقة من وسائل الأمان والتكنولوجيا التي تشمل تحول الجوال الي مفتاح لفتح السيارة. وتتميز السيارة بتواجد اثنين من خيارات المحركات التي تشمل محرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 250 حصان وعزم دوران 373 نيوتن متر ومحرك 2.3 لتر أكبر بقوة 280 حصان وبشاحن توربيني وبعزم 420 نيوتن متر بالاضافة الي وجود نسخة هايبرد بلوج ان في الطريق لم يتم اعلان تفاصيلها بعد.

وتستهدف السيارة الجديدة المشترين الاصغر سناً كما أن ملامح التصميم مستعارة ليس فقط من أفياتور ولكن من نافيجاتور وناتيوليوس كما تستمر السيارة في الاحتفاظ بالسقف الانسيابي للسيارة أفياتور وبعض لمسات تصميمها بصورة أقرب من باقي الموديلات.

كما توفر السيارة باقة Black Label مع مقاعد قابلة للتعديل بواقع 24 وضعية وخاصية المساج واضاءة محيطية وسقف زجاجي بانورامي كبير مع ألوان خاصة للجلود ولمسات خشبية حادة . كما تتميز السيارة بباقة فرامل طواريء أوتوماتيكية مع نظام رصد المشاة ورصد البقع العمياء ومساعد الحفاظ على المسار واضاءة عالية أوتوماتيكية .

كما تتوفر كذلك نظم مثبت السرعة القابل للتكيف ومساعد الحفاظ على المسار ومساعد الركن الاوتوماتيكي بصورة اختيارية .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً