سيارات جديدةلينكولن

لينكولن كورساير 2020 تأتي بزيادة كبيرة في السعر

السيارات – أطلقت لينكولن رسميا مواصفات سيارتها كورساير عبر الإنترنت ، والمفاجأة أن السعر سيرتفع بسرعة إلى آفاق جديدة للنسخ المجهزة بالكامل. والبداية لأقل الموديلات تأتي من 36.940 دولار ، ويوفر السعر السيارة لينكولن المدمجة الجديدة بمحرك من أربعة أسطوانات بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر مع 250 حصان و 275 رطلًا من عزم الدوران ، ويتم ارسال القوة الي العجلات الأمامية .

ولكن في حالة الاحتياج الي السيارة بالدفع الكلي سيتطلب ذلك اضافة 3600 دولار كما يتطلب موديل Tacking AWD من المشترين الحصول على باقة التجهيزات “Standard I” والتي تشمل أيضًا الإضاءة المحيطة ، ونظام الملاحة ، وعجلات 18 بوصة ، وباب خلفي بنظام فتح كبير. كما يمكن دفع أكثر من 3050 دولار للحصول على نظام تثبيت السرعة المتكيف ونظام التعرف على العلامات المرورية ونظام التوسيط في المسار ومساعد التوجيه.

وإذا كنت ترغب في الحصول على مقاعد جلدية متميزة وفتحة سقف بانورامية ، تتوفر باقة Premium بسعر 2500 دولار. ولكن إذا كنت تفضل تجنب باقات الخيارات المختلفة والانتقال مباشرة إلى المستوى التالي من الاصدارات ، المسمى ” Reserve ” ، فهذا ممكن أيضًا مقابل 43.625 ألف دولار مع محرك 2.3 لتر ايكوبوست بقوة 280 حصان أما الاصدار Reserve I فيضيف الكثير من التجهيزات المرغوبة بالإضافة إلى نظام دفع كلي، لكن يرتفع السعر بمعدل 6.740 دولار أو ما يزيد قليلاً عن 50.000 ألف دولار.

ويمكن زيادة السعر مع باقة Reserve II مع ميزات مثل عجلة القيادة بنظام التدفئة ، والمقاعد الأمامية بنظام التهوية ، والمقاعد الخلفية بنظام التدفئة ، والتعليق القابل للتكيف ، وكاميرا 360 درجة ، ومجموعة العدادات الرقمية ، ونظام الشحن اللاسلكي. كما يمكن الوصول الي المستوى السعرى 60 ألف دولار .

اترك تعليقاً