اخبار السياراتلينكولن

لينكولن تقدم طريقة أكثر فخامة لشراء سيارة جديدة

السيارات – الذهاب إلى وكالات بيع السيارات طريقة تقليدية قديمة ، عليك فيها أن التعامل مع مندوب مبيعات يحاول استغلالك في بعض الأحوال , وكان من المفترض أن يعمل الإنترنت على إصلاح مشكلات مثل هذه ، وإزالة التفاعلات غير المريحة ويسمح لنا بالتواصل من منازلنا المريحة. وقد استغلت بعض الشركات سحر المبيعات عبر الإنترنت ولكن ليس كل الامتيازات متعلق بالتكنولوجيا.

ووفرت شركة لينكولن تجربة شراء عبر الإنترنت مع خاصية تسمى “Lincoln Showcase”, وهذه الخدمة الجديدة لا يمكن أن تصل في وقت أفضل , حيث تحث مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها الأفراد على ممارسة التباعد الاجتماعي لوقف انتشار كورونا (Covid-19).

وبالشراكة مع SightCall ، وهي منصة تقنية تقدم دعمًا افتراضيًا ، تتيح Lincoln Showcase للعملاء حجز تجربة جولة افتراضية في السيارة ، ويمكن للعملاء تحديد موعد لمدة 30-45 دقيقة مع مركز تجربة لينكولن ، حيث سيستخدم الخبير كاميرا مثبتة للتجول في السيارة والإجابة على أي أسئلة للعملاء. وكانت لينكولن تفكر في خدمة مثل هذه منذ بعض الوقت , ولكن مع انتشار كورونا مؤخرًا ، قامت الشركة بتقديم الفكرة بسرعة خلال ما يزيد قليلاً عن أسبوع واحد.

وسيقوم الخبير الذي يقوم بجولة افتراضية بتقديم التجربة من مركز تجربة لينكولن في فريسكو ، تكساس وفي المستقبل ، ستقدم لينكولن أيضًا جولات من مركز نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا. وبمجرد الانتهاء من التجول الافتراضي ، يمكن للعملاء الذين يرغبون في شراء سيارة لينكولن القيام بذلك من خلال تجربة مبيعات الشركة اونلاين. ويتم تشغيل النظام من خلال منصة للبيع بالتجزئة تسمى AutoFi ستربط العملاء بوكيلهم المفضل من أي مكان تقريبًا.

وتعمل AutoFi مع خدمات خدمات لينكولن للتمويل وموقع لينكولن الإلكتروني للتأجير والمشتريات مع دعم التوصيل في المنزل ، لذلك لا يضطر العملاء أبدًا إلى التوجه الي الشركات لانهاء أي معاملات. وإذا كنت لا تزال بحاجة إلى اختبار قيادة بعد التجول الافتراضي، فيمكنك تحديد موعد لجلب السيارة إلى منزلك أيضًا لتجربة قيادتها.

وحتى الآن ، لن يتوفر سوى طرازات لينكولن أفياتور ولينكولن كورسير للجولة الافتراضية ، لكن لينكولن تخطط لتقديم المزيد من المركبات قريبًا ، بما في ذلك نافيجيتور. وقد قام 150 من وكلاء لينكولن بالتسجيل بالفعل ، وهم قادرون على تزويد العملاء بتجربة شراء السيارات عبر الإنترنت ، بدون تكلفة.

 

اترك تعليقاً