اخبار السياراتلينكولن

لينكولن تعلن وقف انتاج كونتيننتال مرة أخرى

السيارات – ذكرت تقارير أن لينكولن ستقوم بوقف انتاج سيارتها السيدان ذات الحجم الكامل كونتيننتال في نهاية عام 2020 لتتبع اقصاء لينكولن كذلك للسيارة السيدان متوسطة الحجم MKZ ، حيث أعلنت فورد في وقت سابق من هذا العام أنها ستنهي انتاج السيارة في منتصف يوليو الجاري.

ومثل فورد, بدأت لينكولن التي تعتبر ذراع فورد الفاخر في الانسحاب بالتدريج من قطاع السيارات السيدان التقليدية في الولايات المتحدة ، لتلاحق سوق السيارات متعددة الاستخدامات والكروس أوفر المتنامية هناك. وجاء في بيان صادر عن لينكولن: “تستثمر لينكولن في القطاعات التي تتميز بالنمو وستتميز العلامة التجارية بمجموعة كاملة من سيارات الـSUV ، بما في ذلك سيارة كهربائية بالكامل في المستقبل”.

وأضافت : “ستستمر لينكولن في الحفاظ على أحدث سيارات الـSUV الجديدة ، وسيكون لدينا المزيد من الأخبار لمشاركتها في وقت لاحق من هذا العام ؛ ومع ذلك ، مع استمرار انخفاض فئة السيدان الفاخرة كاملة الحجم في الولايات المتحدة ، نخطط لإنهاء إنتاج لينكولن كونتيننتال في نهاية هذا العام “.

وبالحديث عن سيارات لينكولن “الكهربائية بالكامل” ، فإن العلامة الفاخرة لديها خطة انتاج لنسخة كهربائية قيد التنفيذ ، والتي كان من المقرر أن تبنيها شركة ريفيان الناشئة .

 

اترك تعليقاً