اخبار السياراتلينكولن

لينكولن تصدر أول صورة تشويقية لنوتيلوس 2021 قبل عرضها في 20 نوفمبر

السيارات – أصدرت لينكولن أول صورة تشويقية لسيارة نوتيلوس 2021 ، قبل ظهورها لأول مرة في 20 نوفمبر. وللأسف ، تحتفظ الشركة بالتفاصيل طي الكتمان حيث لم تكشف الصورة التشويقية عن أي تغييرات في السيارة. ومع ذلك ، هذا ليس مفاجئًا للغاية حيث من المتوقع حدوث أكبر التحديثات داخل المقصورة وليس في الجسم الخارجي.

وبينما لا يوجد شيء رسمي ، ظهرت صورة مسربة للمقصورة الداخلية لنوتيلوس في سبتمبر. وقد أظهرت مقصورة تم تعديلها بشكل كبير والتي تعكس تصميم المقصورات في موديلات أفياتور ونافيجاتور. ومن بين التغييرات لوحة عدادات جديدة بالكامل ونظام معلومات ترفيهي قائم بذاته بإطار معدني. كما أظهرت الصورة أيضًا ناقل حركة أكثر أناقة يعمل بضغطة زر ، وديكورات خشبية فاخرة وكونسول مركزي جديد كليًا مع مجموعة مفاتيح عالية الجودة.

والتحديثات أكثر شمولاً بكثير من تلك الموجودة في سيارة فورد إدج 2021 والتي تم تقديمها الشهر الماضي وتتميز بنظام معلومات ترفيهي SYNC 4A مقاس 12 بوصة مثبت على لوحة القيادة.

ولا يُعرف سوى القليل عن نوتيلوس 2021 في هذه المرحلة ، ولكن من المتوقع أن تستخدم محركات الموديل السابق منها التي تشمل محرك سعة 2.0 لتر ذو أربع أسطوانات بشاحن توربيني ينتج 250 حصان وعزم دوران يبلغ 380 نيوتن متر. ومن المحتمل أن ينضم إليه محرك V6 سعة 2.7 لتر بشاحنين توربينيين يضخ 335 حصان وعزم دوران 515 نيوتن متر.

 

اترك تعليقاً