سيارات جديدةلينكولن

لينكولن أفياتور 2020 توفر ماسحات بنظام تسخين لإزالة الجليد من الزجاج الأمامي

السيارات – تعرف السيارات الفاخرة بأنها توفر أجود المواد وأحدث التقنيات والسلامة والأداء ، فضلاً عن الدقة القصوى في كل شيء. ومع ذلك ، فإن الرفاهية تدور حول الأشياء الصغيرة ويبدو أن لينكولن على دراية بذلك وقدمت بالفعل مساحات VisioBlade كميزة اختيارية في أفياتور 2020.

وتم تصميم هذا النظام للحفاظ على الزجاج الأمامي خاليًا من الأوساخ والتراكم الجليدي من خلال توزيع سائل المساحات من خلال فتحات مدمجة في الشفرات نفسها لمنع التجمد والمساعدة في إزالة الجليد من الزجاج الأمامي ، حيث يعمل عنصر التسخين الفريد على إبقاء الشفرات دافئة.

ووفقًا للينكولن ، تم تصميم الشفرات لتحسين توزيع سائل التنظيف بشكل أكثر كفاءة , وعلاوة على ذلك ، يمكن للمساحات أن تسخن الى ما يصل إلى 86 درجة فهرنهايت أو 30 درجة مئوية ، مما يعني أنه يمكن إزالة الجليد من الزجاج الأمامي في أربع دقائق ، مقابل 15 دقيقة باستخدام جهاز إزالة الصقيع التقليدي. وتعمل مساحات VisioBlade المتاحة على تحسين توزيع الرش أثناء تحرك المساحات ، وبالتالي تنظيف الزجاج الأمامي بكفاءة أكبر.

وفي هذه الخاصية يتم الرش أمام الشفرة ، على عكس الأنظمة التقليدية التي ترش الزجاج الأمامي بالكامل. وقال مسئولون بالشركة أن هذا النظام له دور في تحسين الرؤية ليلا ونهارا من خلال الرش مباشرة أمام الشفرة أثناء انتقالها ، وليس على الزجاج الأمامي بأكمله “. ويتوفر هذا النظام في سيارات لينكولن أفياتور كجزء من باقة Elements Package Plus.

اترك تعليقاً