لوسيد تطلق حملة تشويقية لنسخة إير بثلاث محركات لمنافسة تسلا

السيارات
لوسيد تطلق حملة تشويقية لنسخة إير بثلاث محركات لمنافسة تسلا

السيارات – نشرت لوسيد موتورز تغريدة مؤخراً تفيد بأن الرقم ثلاثة هو رقم سحري. ونشرت مقطع فيديو قصير لثلاثة يتجولون في الفضاء . وهذا الأمر يمكن أن نستنتج منه ان النسخة من إير بثلاث محركات التي طال انتظارها قادمة في الطريق . وستطلق يوم 19 أغسطس الجاري في حدث The Quail. وربما تصل قوة هذه السيارة إلي ما بين 3000 و4000 حصان حصان خلال السنوات الثلاث إلى الأربع القادمة .

ومنذ ما يقرب من عامين , قدمت لوسيد نسخة إير بثلاث محركات بقوة 1800 حصان. وقال بيتر رولينسون الرئيس التنفيذي للشركة أن هذا النموذج يمكنه قطع مسافة ربع ميل في 9.3 ثانية. والرقم القياسي للسيارات الكهربائية الحالي تملكه ريماك نيفيرا بزمن قدره 8.58 ثانية.

وتمت إضافة المحرك الإضافي إلى المحور الخلفي ، مما يعني أن النموذج الأولي يحتوي على محرك مخصص لكل عجلة خلفية. وإلى جانب الأداء الإضافي ، تخيل ما يمكن أن يفعله لوسيد بالعجلات الخلفية التي تعمل بشكل فردي. وهو ما يمكن أن يتركز في توجيه عزم الدوران النشط لكل عجلة خلفية. وكانت لوسيد قد ذكرت في السابق أن اعداد المحركات الثلاثة يمكن أن يصل الي 1920 حصان.

وكانت أحد المشكلات أمام الشركة أن البطارية محدودة ولا يمكن أن توفر سوي 1200 حصان. ولكن منذ أن تم الإعلان عن ذلك منذ عامين, حدث تطور كبير للبطاريات التي يمكنها الآن الوصول الي 1920 حصان. ونظراً لبيع كل نسخ دريم إيديشن من السيارة, فأقوي طراز لدي لوسيد حالياً جراند تورينج برفورمانس بقوة تصل الي 819 حصان ولكن الأداء الحقيقي يصل الي 1050 حصان.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا