اخبار السيارات

لوسيد تطرح سيارتها الكهربائية في معرض نيويورك للسيارات

السيارات – مضى أكثر من ثلاث سنوات منذ أن تم الكشف عن لوسيد إير لأول مرة في شكل سيارة تجريبية ، ونحن ننتظر منذ ذلك الحين لرؤية الشكل النهائي لنسخة الانتاج. ولكن هذا الانتظار سينتهي قريبًا ، حيث أن بدء تقديم السيارة الكهربائية في صورة نسخة الإنتاج سيكون بعد بضعة أشهر فقط من الآن في معرض نيويورك للسيارات 2020 في أبريل.

ولكن حتى قبل أن يحدث ذلك ، قامت الشركة بفتح باب الحجز على السيارة بقيمة 1000 دولار. وتستهدف السيارة بشكل مباشر موديلات تسلا Model S ولكنها أقصر منها في الطول ولكنها تتمتع بمساحة داخلية واسعة ، مع تصميم مستقبلي أكثر إثارة من سيارة تسلا.

وتهدف شركة لوسيد إلى تقديم سيارة سيدان الكهربائية مع مجموعة متنوعة من خيارات توليد القوة الكهربائية ، مع بطاريات تتراوح من 75 إلى 130 كيلو واط في الساعة ، مما يوفر ما يصل إلى 1000 حصان وتسارع في 2.5 ثانية فقط. وقد تغلب النموذج الأولي بالفعل للسيارة في حلبة Laguna Seca على الرقم القياسي الذي سجلته جاجوار I-Pace.

ومن المتوقع الإعلان عن المواصفات النهائية في أبريل ، مع طرح نماذج الإنتاج الأولى في خط التجميع في مصنع لوسيد الجديد في ولاية أريزونا بنهاية هذا العام. وفي غضون ذلك ، تبني الشركة أسطولًا مكونًا من 80 نموذجًا أوليًا من نماذج قبل الإنتاج ، من أجل الاختبارات النهائية للسيارة.

 

اترك تعليقاً