اخبار السيارات

لوسيد تؤخر إطلاق Air الكهربائية بالكامل حتى نهاية العام

السيارات – أخرت شركة لوسيد كشف النقاب عن نسخة مواصفات الإنتاج من سيارتها Air حتى وقت لاحق من هذا العام ، لكن كبير المهندسين بيتر رولينسون قال إن الشركة تواصل إحراز تقدم في مواجهة جائحة كورونا. وكان من المقرر أن تظهر لوسيد Air لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات الأسبوع المقبل , ولكن تم تأجيل الحدث حتى أواخر أغسطس. وإذا استمر الحدث في أغسطس ، فهذا هو الوقت الذي يجب أن نرى فيه Air ، كسيارة سيدان كهربائية فاخرة تعتقد لوسيد أنها ستكون منافسًا مباشرًا لأمثال مرسيدس بنز وأودي وبي إم دبليو ، وليس فقط تسلا.

وقال بيتر رولينسون أن لوسيد تواصل توفير الموظفين لأنها تستعد لسيارتها الأولى الانتاجية. وأكد رولينسون: “في الفترة التي سبقت انتشار فيروس COVID-19 ، نما عدد الموظفين إلى أكثر من 1000 موظف ونحن نحافظ على مسار النمو القوي هذا حتى الآن”، وأضاف : “لقد عملنا مع فريق الموارد البشرية للحفاظ على جداول المقابلات للمرشحين الجدد ، كما أننا نمضي قدمًا في استراتيجيات اكتساب المواهب”.

وقال مصنع رولينسون أن مصنع لوسيد في بولاية أريزونا مستمر في العمل ، وبينما تكافح العديد من الشركات بسبب الفيروس ، فإن الشركة الناشئة الكهربائية في وضع جيد. وقال “إن لوسيد في وضع مالي سليم ، ولديها التمويل اللازم لبدء الإنتاج للسيارة Air ، فلا تزال سلسلة التوريد لدينا ملتزمة تمامًا وفي حالة استعداد لبدء الإنتاج .

وفي أواخر فبراير ، أعلنت لوسيد أن Air ستعتمد على خلايا بطارية LG Chem الأسطوانية وهذا على النقيض من السيارات الكهربائية التي تنتجها حاليًا أمثال شركات جاجوار وأودي ومرسيدس التي تستخدم خلايا LG Chem المختلفة الشكل، و يقال أن نموذج الإطلاق الأولي سيكون جيدًا لقطع مسافة 400 ميل أو 643 كم على شحنة واحدة.

 

اترك تعليقاً