سيارات جديدة

لوسيد إير تحطم رقم قياسي آخر لتسلا Model S

السيارات – نجحت لوسيد إير في التفوق على رقم الربع ميل القياسي لسيارة تسلا Model S في وقت سابق, ولكن هل يمكن أن تكرر لوسيد إير هذا العمل حول مضمار السباق حيث تتزايد جوانب الاهتمام بالكبح والجر والالتصاق بالأرض؟ ولاختبار هذه النظرية ، نشرت شركة كيلوواتس مقطع فيديو على موقع يوتيوب لنسخة لوسيد غير بثلاث محركات وهي تكمل دورة في مضمار لاجونا سيكا ، وهو نفس الموقع الذي سجلت فيه Model S ثلاثية المحركات الرقم القياسي للسيارات السيدان ذات الأبواب الأربعة بزمن دقيقة واحدة و 36 ثانية.

ووفقًا لشركة كيلوواتس ، فقد أكملت لوسيد إير الدورة في دقيقة واحدة و 33 ثانية فقط. وعلى الرغم من أن هذا وقت غير رسمي ، إلا أن 3.5 ثانية تبدو فرقًا كبيرًا بين سيارة لوسيد وسيارة تسلا ، وإذا تمكنت لوسيد من اعادة المحاولة بصورة رسمية فستحطم رقم سيارة تسلا, ولاحظ فريق كيلوواتس أن الدورة التي قطعتها السيارة بزمن 1:33 كانت متحفظة وكانت وكأنها نزهة في الحديقة.

وفي العام الماضي ، أكد إيلون موسك أن مجموعة المحركات القوية Plaid ستشق طريقها إلى تسلا Model S , ومن المحتمل أن يتم تأكيد ذلك الأسبوع المقبل عندما تعلن تسلا عن بعض الأخبار المهمة. وستكون ضربة لتسلا إذا تم كسر رقم السرعة الخاص بها قبل الكشف الرسمي عنها.

 

اترك تعليقاً