اخبار السياراتلوتس

لوتس تقدم صورة تشويقية لجيل جديد من سياراتها الرياضية خفيفة الوزن

السيارات – أعلنت شركة لوتس عن المزيد من التغييرات الكبيرة لعام 2021 حيث تستعد لتقديم جيل جديد من السيارات الرياضية مع بدأ انتاج النموذج الأولي الأول من لوتس Type 131. وسيتم إنتاج هذا الموديل في المصنع الجديد للعلامة التجارية في هيثيل بنورفولك ، والذي خضع مؤخرًا لتحديثات ضخمة بعد استثمار أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني فيه.

وللمساعدة في الخطط الطموحة للعلامة التجارية ، سيتعين تعيين حوالي 250 موظفًا جديدًا. وشاركت لوتس صورة جديدة لايفيجا إلى جانب ثلاث سيارات رياضية جديدة ، ولكن جميعها مخفية بالكامل تقريبًا أسفل الأغطية ، مع ظهور مصابيح LED لها تعمل فقط.

ويمكن أن تكون السيارة الأقرب إلى ايفيجا في الصورة التشويقية هي Type 131 ، والتي من المتوقع أن تكون سيارة رياضية أصغر تستهدف منافسة بورشة كايمان. وتظهر السيارتان الأخريان أعرض وأكبر ، لكن لا يوجد ما يشير إلى وجود سيارة لوتس رياضية متعددة استخدامات SUV كما يشاع. ومن بين سيارات لوتس الرياضية الاقدم ، فإن إليز تم طرحها في عام 1995 ولهذا يتوقع خروجها من الخدمة.

وقال مات ويندل ، المدير التنفيذي للهندسة في لوتس: “ينشغل أعضاء فريقنا ، القدامى والجدد ، في مزج تعلم الماضي مع ابتكارات اليوم وغدًا”.

 

اترك تعليقاً