اخبار السياراتلوتس

لوتس ايفيجا تبدو أفضل كسيارة مكشوفة

السيارات – أعلنت لوتس خلال الأيام الأخيرة عن تقديم سيارتها ايفيجا الجديدة الخارقة الكهربائية وهي أول موديلات الشركة التي تقدم بعد طرح الشركة ايفورا في عام 2008 وهو أول موديل يتم انتاجه منذ انتقال ملكية الشركة الي جيلي الصينية ، ومن السهل أن تتجاوز ايفيجا كل التوقعات خاصة أنها تحمل لقب أقوى سيارة انتاج في العالم بفضل الاعتماد على محركين كهربائيين بما يولد 1972 حصان مما يجعلها أقوى من السيارة ريماك سي تو وبيننفارينا باتيسيتا.

وتمكن هذه المواصفات السيارة من التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في أقل من 3 ثواني مع سرعة قصوى تتجاوز 200 ميل في الساعة كما أن السيارة توفر قوة حصانية لكل عجلة أكبر من القوة التي تتوفر في أي سيارة لوتس أخرى .

ومن المقرر بدء انتاج السيارة في عام 2020 المقبل ، ومن المنتظر بدء مبيعات السيارة في عام 2021 . وتخطط لوتس لتصنيع 130 نسخة من السيارة لتحافظ على حصرية السيارة ولكن ربما تقدم الشركة نسخة مكشوفة من السيارة في وقت لاحق مثل فيراري ابيرتا وماكلارين سبايدر وأستون مارتن فولانتي.

وقدم مصمم رقمي للسيارات تخيل لتصميم لوتس ايفيجا المكشوفة وهي تبدو حتى أفضل في التصميم من النسخة الكوبيه ، وجاء التصميم من قبل المصمم أكسيونوف نيكيتا والتي تظهر مع لمسات سوداء مختلفة وأجزاء ذهبية لامعة. وقدم المصمم السيارة باللون الأحمر مع أجزاء من الكربون غير المطلي مع لمسات ملونة وهو ما يبدو لون مثير .

اترك تعليقاً