سيارات جديدةلوتس

لوتس ايفيجا بقوة 1972 حصان في جولة مذهلة بالشرق الاوسط

السيارات – بعد عرضها في أسبوع مونتيري للسيارات بالولايات المتحدة الأمريكية وفي يوم اللوتس في اليابان ، تستمر جولة لوتس إيفيجا في العالم، وهذه المرة في دولة الإمارات العربية المتحدة . واحتفالا بطرح السيارة بشكل رسمي في الشرق الأوسط ، قدمتها شركة لوتس في صالة عرضها في دبي ، والذي افتتح قبل عام. وصالة العرض تبلغ مساحتها 465 متر مربع وهي مساحة قادرة على استيعاب ما يصل إلى 10 مركبات ، وتأتي السيارة على منصة عرض خاصة في الشركة.

وقال فيل بوبهام ، الرئيس التنفيذي لشركة لوتس ، الذي كان حاضراً في أول ظهور محلي للسيارة إلى جانب مدير التصميم روسل كار وكارل هامر الرئيس التنفيذي لشركة Adamas Motors شريك التجزئة للعلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة: “نعتقد أن ايفيجا ستستقطب حقًا العملاء في دول الخليج خاصة الامارات ، ونحن نقوم بتطوير السيارة معهم وخاصة للتعامل مع المناخ المحلي. ويجري الآن اختبار حقيقي للنماذج الأولية لضمان أفضل أداء في كل سوق. ”

وستبقى السيارة الفائقة لبضعة أيام في المنطقة لأولئك الذين يرغبون في رؤيتها ، وهذه السيارة تم تصنيفها على أنها “أقوى سيارة إنتاج في العالم” ، ويبلغ سعرها 2.1 مليون دولار أو 1.9 مليون يورو ، وتأتي الطاقة من أربعة محركات كهربائية بإجمالي (1972 حصان) و 1700 نيوتن متر من عزم الدوران. ويجب أن تكون السيارة قادرة على التسارع الي 100 كم / ساعة في أقل من 3 ثوان من الثبات ، وتجاوز 320 كم / ساعة مع مدى تنقل 400 كم في الشحنة الواحدة.

اترك تعليقاً