سيارات جديدةلوتس

لوتس إيفيجا تنطلق في جودوود سبيد ويك بباقات خارجية جديدة

السيارات – تم اجراء حدث جودوود سبيد ويك لعام 2020 في نهاية الأسبوع الماضي ، حيث جمع بين أفضل ما في مهرجان جودوود للسرعة وجودوود ريفيفال في حدث إعلامي واحد آمن بعيدًا يوفر التباعد الاجتماعي. وعلى عكس مهرجاني جودوود، فإن Speedweek أو سبيد ويك ليس حدثاً مفتوحًا للجمهور ، ولكن تم بث كل الفعاليات عبر الإنترنت ليشاهدها العالم.

وظهرت العديد من الموديلات الجديدة لأول مرة في المعرض بما في ذلك بنتلي فلاينج سبير V8 الجديدة وماكلارين إيلفا سبيدستر. ومن السيارات الأخرى البارزة في المعرض سيارة لوتس إيفيجا الكهربائية الخارقة ، والتي ظهرت لأول مرة في حدث سبيد ويك. ووفرت ماكلارين للسيارة إيلفا حلة Gulf الشهيرة لجودوود. وقد عرضت لوتس نموذجين أوليين من إيفيجا باللونين الأسود والذهبي مع حلة خارجية John Player Special مستوحاة من سيارات سباق لوتس في الفورمولا 1 الشهيرة مثل لوتس 98T. كما قدم النموذج الثاني بلون أصفر لامع لافت للنظر.

وأظهر كل نموذج أولي أيضًا صورة مبسطة من حلبة سباقات جودوود مع كلمات “Lotus x Goodwood: Creating History Since 1948 ” ، احتفاءً بالعام الذي شهد أول حدث لسباقات السيارات في جودوود وتقديم أول سيارة لوتس.

وقال لورد مارش ، دوق ريتشموند ، البالغ من العمر 25 عامًا: “إن إيفيجا لا تصدق من حيث القوة والسرعة ، ولم أختبر شيئًا كهذا أبدًا فقد كانت استثنائية”. وأضاف : “هذا هو الفجر الجديد للسيارات الخارقة الكهربائية التي توفر الحياة المثالية لجيل جديد وجمهور أصغر سنًا. كما إن التقدم في السيارات الكهربائية على مدى السنوات العشر الماضية مذهل. وهناك قدر هائل من إمكانات النمو لهذه النوعية من المركبات لمواصلة السماح للجمهور بالاستمتاع بقيادة سيارات عالية الأداء “.

وواصل اللورد مارش ، الذي كان من أوائل الأشخاص الذين جربوا ايفيجا ، مدح العلامة البريطانية ، قائلاً: “تواصل لوتس جذب كل من السائق في داخلي والطفل في داخلي فهي توفر كثيرًا من المرح ، وفي النهاية توفر للسائق للتحكم والاستمتاع “.

اترك تعليقاً