اخبار السياراتلينكولن

لنكولن تطلق صور تشويقية لموديل Corsair الجديد قبل نيويورك 2019

السيارات – بعد إطلاق أفياتور الجديدة كليا ، تستعد لنكولن لاستبدال طراز MKC القديم بطراز جديد تماما سيكون بمثابة أصغر سيارات الشركة متعددة الاستخدامات. وكما هو متوقع ، أكدت شركة صناعة السيارات أن النموذج الجديد سيطلق عليه “Corsair” وسيظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات في 17 أبريل الجاري.

وقبل ظهورها لأول مرة ، أصدرت لنكولن صور تشويقية للسيارة توفر نظرة فاحصة على تصميمها العام المرتقب القادم. وجاءت الصورة التشويقية في صورة ظلية داكنة ، ولكن يمكننا أن نرى أن Corsair سيكون لها سقف مائل قليلاً واسبويلر مثبت على السقف.

وقال المسئولون في علامة لنكولن: “بفضل القوة المستمرة في نمو مبيعات السيارات متعددة الاستخدامات وتطورت مبيعات لنكولن القياسية من موديلات نافيجاتور، واستجابة العملاء القوية لسيارة Nautilus الجديدة ووصول أفياتور الجديدة كلياً في الصيف ، فإن Corsair سوف تعزز تشكيلة لنكولن”. وكان من المتوقع أن تعرض لنكولن خليفة موديلات MKC كموديلات 2021 ، لكن مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والسيارات الكروس أوفر القوية أجبرت شركة صناعة السيارات الفاخرة على الكشف عن هذا الموديل في أقرب وقت .

ولم تصدر لنكولن أي معلومات إضافية حول السيارة الجديدة ، ولكن أشارت تقارير حديثة إلى أنها سيتم تقديمها مع ثلاثة خيارات للمحركات ، بحيث سيستخدم النموذج الأساسي محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر والذي ينتج 245 حصانًا ، بينما يوفر المحرك الأكبر سعة 2.3 لتر 285 حصان. كما سيتوفران مع ناقل حركة أوتوماتيكي, كما سيكون نظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي متاحا أيضًا.

ويمكن أيضا تقديم نسخة هجينة ثالثة بلوج ان من السيارة. ومن المتوقع أن يستخدم الموديل الإضافي Corsair نفس المحرك ديوراتك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر والموجود حاليًا في فورد فيوجن انيرجي بقوة 175 حصان .

اترك تعليقاً