سيارات جديدةلينكولن

لنكولن أفياتور 2020 تقدم مع نظام صوتي من 28 سماعة

السيارات – يلعب النظام الصوتي دوراً رئيسياً في لنكولن أفياتور الجديدة تماماً لخلق جو من الفخامة داخل السيارة متعددة الاستخدامات المكونة من ثلاثة صفوف ، كما انتقلت لنكولن الي مرحلة جديدة مختلفة من خلال توظيفها فريق أوركسترا ديترويت السيمفوني لتسجيل أصوات التنبيه داخل السيارة. وقد ركزت الشركة بصورة كبيرة على التفاصيل الدقيقة في نظام الصوت ، وبينما تقدم العديد من الشركات المصنعة أنظمة صوت فاخرة كميزة إضافية اختيارية ، تأتي نسخة 2020 من السيارة أفياتور مزودة بأحد أكثر أنظمة الصوت المثيرة في هذه الصناعة بشكل قياسي.

وتتميز السيارة بنظام صوت Revel Ultima ثلاثي الأبعاد الذي يضم مالا يقل عن 28 من مكبرات الصوت التي تنتج تجربة صوتية مميزة 360 درجة ، وتتوفر ثلاثة أوضاع للاستماع تشمل: استيريو، وضع الجمهور ، وضع المسرح ، كما يتوفر لها 4 مجموعات من مكبرات الصوت في بطانة السقف ، فيما يوجد نظام للتحكم يسمح للركاب بتخصيص تجربة الصوت من خلال تحديد مقدار ما يريدون من درجة الصوت أو الموسيقى في المقصورة.

وقال جو كافاتي ، المشرف على الوسائط المتعددة في لنكولن: “مع هذا النظام الجديد ، تتوفر تجربة استماع تغمر الركاب والمصممة حول فكرة السائق أو الراكب بغض النظر عن المكان الذي يجلسون فيه كما أن مهندسينا مهووسون بالهدوء الداخلي وجودة الصوت في السيارة “.

وفي وضع الاستريو ، يجلس ركاب السيارة بين زوج من مكبرات الصوت ، بينما يسمح وضع الجمهور لهم بالاستمتاع بأفضل مقعد في المقصورة التي تبدو مثل قاعة للحفلات الموسيقية أما وضع المسرح فيتسع بالصوت في جميع الاتجاهات مع صوت 360 درجة.

توجد أيضا مكبرات صوت مزدوجة 40 مم جديدة فوق كل راكب في المقاعد الأمامية والصف الثاني بما يوفر مجموعة من ثماني مكبرات صوت في السقف ، وهي مدمجة بدقة مع مكبرات الصوت ثلاثية الاتجاهات في الأبواب والمزودة بخاصية الاتجاه الأمامي والخلفي.

ويأتي نظام Revel Ultima أيضًا مع Clari-Fi ، وهي تقنية من هارمان كاردون حاصلة على براءة اختراع والتي تعيد بناء تفاصيل الصوت المفقودة في الموسيقى المضغوطة رقميا بشكل سريع كما تقلل من الضوضاء غير المرغوب فيها. كما أن هناك حاجز إضافي بين الركاب ومقصورة المحرك للحفاظ على الاهتزازات والضوضاء خارج المقصورة.

اترك تعليقاً