بى ام دبليوسيارات جديدة

للإمارات العربية المتحدة .. اصدار خاص جديد من BMW X7

السيارات – حصلت الامارات العربية المتحدة على اصدار خاص من BMW X7 ، حيث سيتمكن العملاء من شراء واحدة من 50 نسخة محدودة من السيارة هناك التي تحمل اسم X7 “UAE 50th Year Edition”. ويشير الاسم إلى أن النموذج قد تم إطلاقه للاحتفال باليوبيل الذهبي للإمارات.

وتعد X7 ، أكبر سيارات الـSUV من BMW ، وهي خيارًا شائعًا في الشرق الأوسط . لذا فليس من المستغرب أن تقرر شركة صناعة السيارات الألمانية أنها الأنسب للإصدار الخاص بالإمارات. وتتلخص الاختلافات بين X7 بالإمارات العربية المتحدة الاحتفالية بالعام الخمسين والطراز القياسي في ثلاثة جوانب رئيسية. وأولاً ، يتميز الإصدار الخاص بلون ابيض جديد تمامًا. ويُطلق على اللون اسم “Frozen Brilliant White Metallic” ، ويوصف اللون بأنه مصمم حسب الطلب و “موجود في كل مكان في الزخارف داخل السيارة الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة”. ويتم تطبيق اللون أيضًا على عجلات M V-spoke في طراز M50i.

ومن الداخل والخارج ، يتميز الإصدار الخاص لدولة الإمارات العربية المتحدة بشعار فريد مصنوع يدويًا على لوحة العدادات في الزخارف الخشبية. والشعار مكتوب بالعربية ، وعليه عبارة “UAE 50 years، 1 of 50”.

وأخيرًا ، يأتي اصدار X7 UAE 50th Year Edition برائحته الخاصة من خلال معطر الهواء Ambient Air من BMW. ويمكن الحصول على السيارة إما في مواصفات xDrive40i بمحرك بنزين سعة 3 لتر بقوة 340 حصاناً أو في مواصفات M50i بمحرك بنزين سعة 4.4 لتر بقوة 530 حصان. ومن حيث السعر ، سيبدأ الإصدار الخاص من 528000 درهم أو 144000 دولار ، بينما يبدأ سعر M50i من 582000 درهم أو 158500 دولار.

 

اترك تعليقاً