تويوتاسوبراسيارات معدلة

لكزس SC تتحول الى تويوتا سوبرا مكشوفة في صالون طوكيو 2020

السيارات – عادت سيارة تويوتا سوبرا إلى الولايات المتحدة بعد غياب دام 21 عامًا ، لكن بعض المعجبين الذين أرادوا نسخ مكشوفة منها أصيبوا بخيبة أمل لأن النموذج متوفر حصريًا هو كوبيه فقط. ولم يكن هذا مفاجئًا بشكل كبير ، لكنه غريب بعض الشيء بالنظر إلى أن سيارة سوبرا التوأم هي سيارة BMW Z4 Roadster المكشوفة.

وعلى الرغم من أن تقارير عديدة قد أوضحت أن الشركة منفتحة على تقديم نسخ تارجا من سيارتها ، فقد قرر طلاب من كلية Nihon Automobile College اليابانية (NATS) بناء نسخة سوبرا مكشوفة ، ولكن كما هو الحال دائمًا مع تصميمات NATS ، تعتمد هذه السيارة على سيارة لكزس SC430 المكشوفة.

وتحمل السيارة المعدلة الجديدة اسم A90 Supra Roadster وقدمت في معرض صالون طوكيو للسيارات 2020 ، وهو مستوحاة من سيارة سوبرا التي ظهرت في سلسلة Fast and Furious. ولا يُعرف سوى القليل عن السيارة في هذه المرحلة ، لكن تم تعزيزها بعدة هياكل خاجرية تتميز باجزاء لامعة خاصة. وإلى جانب اللوحات العادية ذات النمط الخاص بسوبرا ، هناك أيضًا مجموعة مخصصة من اللوحات التي تتدفق إلى الصادمين وتتميز بوجود جناح خلفي مدمج. كما قام الفريق بتثبيت أبواب مقصية وفتحات تهوية إضافية.

وبينما تعتمد لكزس SC430 على محرك سعة 4.3 لتر V8 ، فقد قرر الطلاب أن يعتمدوا على محرك 3 لتر بشاحن توربيني بقوة 276 حصان وعزم دوران يبلغ 432 نيوتن متر وهو المحرك الذي تم عرضه في الجيل الرابع A80 Supra.

اترك تعليقاً