RCسيارات جديدةلكزس

لكزس RC كوبيه 2021 تأتي مع نسخة Black Line الخاصة

السيارات – تتلقى لكزس RC كوبيه عددًا من التحديثات الصغيرة كموديل 2021 ، أبرزها إصدار خاص محدود جديد Black Line. وستقدم لكزس سيارة RC كوبيه الجديدة مع نظام مراقبة النقاط العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية بصورة قياسية بينما تتضمن باقة الألوان الخارجية الآن خيار الطلاء المائي اليوناني الجديد بالإضافة إلى ثمانية ألوان أخرى.

وسيتم تقديم لكزس الكوبيه بنفس نطاق المحركات ، مما يعني أن طرازات RC 300 الأساسية تعمل بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني بقوة 241 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. بينما سيحصل العملاء الذين يختارون RC 300 AWD على محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 260 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

ويتم تشغيل طرازي RC 350 و RC 350 AWD بمحرك V6 أكثر قوة سعة 3.5 لتر ، ينتج 311 حصان ، بينما يستخدم RC 350 ذو الدفع الخلفي ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات بينما يحصل نفس الموديل بالدفع الرباعي على ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وستستمر لكزس في تقديم RC 350 في صورة F Sport الأكثر ديناميكية مع مزايا تشمل الترس التفاضلي Torsen محدود الانزلاق الاختياري. ويمكن للسيارة التسارع الي 100 كم في الساعة في 5.8 ثانية بينما يتطلب نفس الأمر لنسخ RC 350 AWD 6 ثوانٍ . وستقدم لكزس 350 نسخة فقط من طراز RC Black Line ، والذي سيكون متاحًا في كل من فئات RC 300 و RC 350. ويستند الإصدار الخاص الجديد على المستوى F Sport ويضم المصابيح الأمامية Premium Triple-Beam LED ، عجلات F Sport مقاس 19 بوصة من الكروم الأسود وأطراف عادم داكنة.

وسيحصل العملاء على الاختيار بين خيارات اللون الأبيض الفائق أو خيارات ألوان الرمادي كلاودبرست الجديد كليًا للهيكل الخارجي ، بينما يتميز الجزء الداخلي لسيارة RC ذات الإصدار المحدود بخياطة فضية وتطعيمات من الخشب ولون أسود نولوكسي بشكل قياسي. وبالإضافة إلى ذلك ، سترافق جميع طرازات لكزس RC Black Line 2021 مجموعة مخصصة من حقائب السفر من Zero Halliburton.

 

اترك تعليقاً