NXسيارات جديدةلكزس

لكزس NX 2021 تحصل على تجهيزات قياسية إضافية وتغيير بسيط في التصميم

السيارات – ستحتفل لكزس NX بذكراها السادسة هذا العام ، وقد أعلنت الشركة عن سلسلة من التغييرات التي ستقدمها لموديلات 2021. وبدءًا من الشكل الخارجي للسيارة ، يمكن التعرف على النموذج على الفور حيث لا توجد تغييرات كبيرة في التصميم ولكنها ستشمل مرايا جانبية قابلة للطي قياسية مع وظائف التعتيم التلقائي والإمالة العكسية. وتحتوي الكروس أوفر أيضًا على باقة ألوان محدثة تضيف اللون الأخضر نوري اللؤلؤي والأزرق ميتاليك فورتيكس.

أما التغييرات الداخلية ، فهي طفيفة أيضًا حيث سيجد المشترون عداد سرعة الدوران المطور ولوحة جديدة لبوق السيارة. كما زودت السيارة بصورة قياسية بنظام رصد النقاط العمياء مع التنبيه من حركة المرور الخلفية. وتتضمن التغييرات الأخرى نظامًا صوتيًا متميزًا من طراز مارك لفينسون وباقة ملاحة مع هوم لينك.

وسيتم نقل خيارات المحرك لموديل 2021 كما هي بدون تغيير، لذلك فإن محرك NX 300 القياسي سيظل كما هو محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 235 حصانًا و349 نيوتن متر من عزم الدوران. وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات يمكن إقرانه بنظام اختياري للدفع الرباعي.

ويمكّن هذا الإعداد السيارة من التسارع الي 100 كم في الساعة في 7.2 ثانية. ومع الدفع الرباعي ، ينخفض هذا الرقم إلى 7 ثوانٍ. ومع ذلك ، كلاهما يقتصر على سرعة قصوى تبلغ 200 كم / ساعة.

ويمكن للعملاء أيضًا اختيار NX 300h الصديقة للبيئة مع محرك 2.5 لتر من أربع أسطوانات ونظام هجين مع ثلاثة محركات كهربائية. ويوفر هذا الإعداد فوة تبلغ 194 حصان. ويمكن السيارة من التسارع في 9.1 ثانية مع سرعة قصوى 180 كم في الساعة.

 

اترك تعليقاً