LXاخبار السياراتلكزس

لكزس LX الجديدة كلياً تأتي في عام 2021

السيارات – مر أكثر من عقد من الزمان منذ أن تمت إعادة تصميم سيارات لكزس LX الفاخرة بالكامل ، وبغض النظر عن جمال تصميمها وقدراتها ، لا شك في أن مرور سنوات على السيارة بدون تحديث كامل أثر عليها. ولحسن الحظ ، قد لا نضطر إلى الانتظار لفترة أطول للحصول على طراز جديد تمامًا ، حيث تشير تقارير إلى أن الشركة ستقدم موديل جديد كلياً في 2021. وهذا يعني أن النموذج الحالي سيستمر لمدة عام آخر على الأقل.

وتم الكشف عن ذلك في مجلة يابانية باسم Mag-X ، وحصلت السيارة حسب المجلة على تصميم مجدد خاصة للجزء الخلفي منها مع المصابيح الخلفية الممتدة عبر كامل عرض الجسم في الخلف بجانب مخارج العادم المزدوجة البارزة الرياضية ، ولكن التصميم الجديد يحمل تشابهًا غير مريح إلى حد ما مع ميتسوبيشي أوتلاندر الأقل سعراً.

وقالت التقارير أن السيارة ستبني على قاعدة انتاج جديدة للشاحنات وستستعير المحرك V6 بشاحنين توربينيين من موديلات LS سيدان. وإذا كان الأمر كذلك ، فإن ذلك يعني حصول المحرك على قوة تبلغ 416 حصانًا وعزم دوران يبلغ 442 رطلًا ، مما يعني أن المحرك أفضل في الأداء من المحرك الحالي L8 570 V8 سعة 5.7 لتر بقوة 383 حصان و 402 رطلًا من عزم الدوران.

ويتمتع المحرك ذي السعة الأصغر بفوائد اقتصادية في استهلاك الوقود، ومع ذلك ، قد لا يكون الخيار الوحيد للمحركات ، لأن الشركة سجلت طراز باسم LX 600 وهو ما قد يشير إلى محرك أكبر من LX 570. وسينافس موديل لكزس الجديد مع انفنيتي QX80 ولاندروفر ديسكفري.

اترك تعليقاً