مقالات متنوعة

لكزس LS 500h .. هل تقدم قيمة كبيرة مقابل ثمنها؟

السيارات – تمتلك كل علامة فاخرة سيارة رائدة كبيرة من أمثال مرسيدس S-Class وبورشه باناميرا، وهنا تأتي لكزي للرد عبر LS 500h التي تعد سيدان فاخرة مخصصة في الأساس لكبار المديرين كي يتم قيادتها بواسطة سائقهم الخاص، ولكن هل هي قادرة على المنافسة وتقدم قيمة حقيقية مقابل ثمنها؟

التصميم الخارجي

لكزس LS 500h

تتمتع LS 500h بتصميم أنيق دون ذوايا قبيحة مع مصابيح أمامية جذابة تبدو مستوحاة من أشكال حواجب الأعين، مع انحناءات خارجية متموجة معاً بشكل متناسق جذاب للغاية.

تصميم الداخلية

تضم مقصورة LS 500h خامات فائقة الجودة مع كسوة جلدية فخمة ومقاعد بأنظمة تدفئة وتهوية بالأمام والخلف، مع وجود كونسول وسطي خلفي يسمح للركاب بالتحكم في الموسيقى والكثير من الخيارات المميزة مثل تعديل وضعية المقاعد الخلفية.

الأسعار

لكزس LS 500h

في حالة اختيار LS 500h بأعلى فئة لها كاملة الخيارات، نجد أن سعرها لن يتعدى 107 ألف دولار تقريباً، وهو ما يجعلها أرخص بكثير من المنافسين في نفس الفئة، وهي تقدم قدر ضخم من أنظمة الأمان المشمولة في ذلك مثل التحذيرات الأمامية والخلفية وأنظمة رصد الحوادث قبل وقوعها وعدد ذخم من الوسائد الهوائية مع كاميرا رؤية محيطية ودعم الأوامر الصوتية.

الأداء

تأتي LS 500h مع محرك هايبرد V6 سعة 3.5 لتر بقوة 354 حصان مع تجربة ركوب وقيادة سلسة ومريحة للغاية تليق بمن يبحث عن سيارة فاخرة مريحة وقوية.

وفي النهاية نتيجة لكل ذلك، نجد أن LS 500h تستحق سعرها بكل تأكيد، فهي تقدم مستوى اعتمادية وجودة مرتفع للغاية مرتبط بتويوتا حالياً، ولكن في حزمة فاخرة للغاية تناسب فئات مختلف.

اترك تعليقاً