لكزسمراجعات السيارات

مراجعة لكزس LC500 الكشف 2021 .. انسيابية مطلقة

السيارات – تم الكشف عن لكزس LC500 الكشف 2021 مؤخراً كي تستعير الكثير من الخصائص المميزة والمبهرة من شقيقتها الكوبيه، ولكن بإضافة سقف قابل للطي يزيد من رونقها وفخامتها بشكل يناسب أسلوب حياة أولئك محبي الشعور بالحرية والانسيابية المطلقة أثناء القيادة، فدعونا نتعرف اليوم على أهم ما تقدمه لنا من مميزات مختلفة.

التصميم

تأتي لكزس LC500 الكشف 2021 مع تصميم واجهة أمامية متطابق مع نسخة الكوبيه، حيث تحمل نفس شبك لكزس المغزلي الأيقوني الذي يحيط به المصابيح الأمامية الحادة والتي تقع أدناها أنوار لكزس النهارية التوقيعية، وذلك مع بقاء غطاء المحرك الطويل متجهاً للأسفل بخطوط عضلية دون الكثير من الانبعاجات غير الضرورية، مع الحفاظ على الديناميكة القصوى للهيكل.

تستخدم لكزس LC500 الكشف سقف قماشي قابل للطي وليس معدني، وذلك بآلية طي ابتكارية لا تؤثر بدرجة كبيرة على مساحة حقيبة الأمتعة الخلفية أو المقصورة.

نتيجة لوجود مكان خاص لتخزين السقف القابل للطي، نجد أن جوانب حقيقة الأمتعة أصبحت أعلى ارتفاعاً مع زيادة عرض الجناح الخلفي ذو إضاءة المكابح الخلفية للجوانب بشكل يزيد من الطابع العريض للسيارة بأكملها، حيث يمكن فتح السقف خلال 15 ثانية مع إغلاقه خلال 16 ثانية، وذلك على سرعات تصل إلى 50 كم/س مع توفر السقف القماشي باللون الأسود أو البيج.

المقصورة والتقنيات

لكزس LC500 الكشف 2021

داخل المقصورة، تبهرنا لكزس LC500 الكشف 2021 بما تحمله داخليتها من كسوة بخامات فاخرة عالية الجودة، حيث يتفاعل السائق مع شاشة عدادات ذات مقياس وحيد خلف عجلة القيادة الفخمة، في حين تسيطر الجلود البيضاء والزرقاء على المقصورة بشكل يجعل مستوى رقيها وفخامتها فائق الرفاهية.

يتمتع تصميم المقصورة بنفس هيئة مقصورة النسخة الكوبيه من لكزس LC500، ما يعني نفس وضعية الجلوس المريحة للغاية بالمقاعد، ولكن بإضافات مميزة تشمل أنظمة تدفئة لعنق الركاب وتصميم أكثر مقاومة للضوضاء بغرض الحصول على تجربة مريحة بشكل تام دون أي تضحيات حتى أثناء فتح السقف بفضل عاكس هوائي اختياري ونظام Active Noise Control الذي يقلل من ضوضاء الطريق الخارجي.

لكزس LC500 الكشف 2021

وفيما يتعلق بالتقنيات، نجد أن لكزس LC500 الكشف 2021 تقدم شاشة نظام ترفيهي معلوماتي 10.3 بوصة مدمجة بالجزء العلوي من الكونسول الوسطي، وهي ما تدعم أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو بجانب السماح بالوصول لتطبيقات مثل خرائط جوجلـ واتساب، سبوتيفاي وبانادورا.

الأمان

تحمل لكزس LC500 الكشف 2021 حزمة أمان +Lexus Safety System القياسية، والتي تشمل نظام التنبيه من الاصطدامات مع رصد المشاة، التنبيه عند الخروج عن المسار مع مساعد البقاء به، إضافة إلى مثبت سرعة متكيف بالرادار مع مصابيح أمامية ذكية ورصد البقعة العمياء مع رادار خلفي، مع ميزة خاصة بسيارة الكشف عبارة عن أعمدة انقلاب نشطة يتم دفعها للأعلى في حالة استشعار حدوث انقلاب وشيك للسيارة، في حين يتم إخفائها في باقي الأوقات للحفاظ على مظهر سيارة الكشف الجميل أثناء فتح السقف.

المحركات

هذا وتقدم لنا لكزس LC500 2021 الكشف محرك V8 سعة 5 لتر تنفس طبيعي يتصل بناقل أوتوماتيكي 10 سرعات بقوة 471 حصان وعزم دوران 540 نيوتن.متر مع قدرة تسارع 0-100 كم/س خلال 4.8 ثانية وسرعة قصوى 270 كم/س، في حين يكون متوسط استهلاك الوقود 10.63 كم/لتر على الطرق السريعة و6.8 كم/لتر داخل المدن

اترك تعليقاً