سيارات جديدةلكزس

لكزس LC Inspiration Series الخاصة تتوفر في 10 نسخ فقط

السيارات – قدمت لكزس نسخ LC Inspiration Series في أستراليا ، حيث ستتاح في أقل من 10 وحدات متاحة للمهتمين بالسيارة الـGT الفاخرة. ويبدأ سعر السيارة من 142.057 ألف دولار لنسخة LC 500 Inspiration الأقل سعراً والتي تحتوي على محرك بنزين V8 سعة 5.0 لتر ، بقوة 470 حصان و540 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتأتي مقترنة بصندوق تروس أوتوماتيكي 10 سرعات.

وبالنسبة للموديل V6 المزوّد بمحرك سعة 3.5 لتر بقوة 354 حصانًا ، فيصل سعرها الي 142.443 ألف دولار. وتتوفر LC Inspiration Series بطلاء Khaki Metal الخارجي الحصري ، ويمكن أيضًا أن تكون بلون Graphite Black أو Titanium ، كما تحمل مصابيح LED أمامية وعجلات من سبائك معدنية مقاس 21 بوصة.

وفي الداخل ، ستحصل النسخة الخاصة من LC على جلود L-Aniline للمرة الأولى ، والتي توصف بأنها “أنعم وأعلى جودة بين الفرش الجلدي المتوفر في تشكيلة لكزس”. كما تتوفر أيضًا بالمقاعد ذات اللون الداكن والكونسول الوسطي ، مع لمسات الكانتارا الداكنة على ألواح الأبواب والجلد الأسود المستخدم في مساند المقاعد ، ولوحة القيادة ، والكونسول الوسطي ، وعجلة القيادة.

وبالتزامن مع إطلاق LC Inspiration Series ، تم تقديم نظم دمج الهواتف Android Auto و Apple CarPlay في جميع نسخ LC المشتراة بعد 1 نوفمبر. وهذه الميزة تكمل نظام الترفيه المعلوماتي بحجم 10.3 بوصة ، مع نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية ، وراديو DAB + ، والتحكم الصوتي ونظام صوتي مارك ليفنسون المتميز.

اترك تعليقاً