سيارات جديدةلكزس

لكزس LC Aviation محدودة الانتاج حصرية لليابان

السيارات – تعد لكزس LC واحدة من أكثر السيارات المميزة المعروضة للبيع حاليًا ، وأصبح لدى المشترين في اليابان الآن اصدار جديد من السيارة لهم بصورة حصرية يطلق عليه اسم لكزس LC Aviation ، وهو متوفر في فئات LC 500 و LC 500h ويمكن التعرف عليه على الفور مقارنة بطرازات LC العادية بسبب الاسبويلر الخلفي الأنيق المصنوع من البلاستيك المقوى بألياف الكربون.

وتم تصنيع الاسبويلر من قبل الحرفيين المشاركين في مشروع لكزس LFA الأيقوني ويتضمن جنيحات مقلوبة تقول الشركة اليابانية إنها وظيفية وتولد دوامة رأسية لتخفيف الاضطرابات الناتجة من جوانب السيارة. ويقال أن هذا يحسن استجابة التوجيه والراحة والاستقرار عند السرعات العالية ؛ علاوة على ذلك ، شارك الفائز ببطولة ريد بُل للسباقات الجوية لعام 2017 ، يوشيهيد مورويا ، في تطوير السيارة.

ويرافق الجناح الخلفي الجديد عجلات سوداء قياس 21 بوصة. كما قامت لكزس باضافة لمسات داكنة الي شبكة التهوية الأمامية للسيارة والأجزاء الجانبية، كما قامت بتقديم لون مختلف في المصابيح الأمامية والخلفية. وفي الداخل ، تتميز جميع طرازات LC Aviation بفرش أسود أفياشن ، وعجلة قيادة ألكانتارا تظهر كذلك في ناقل الحركة وحافة الباب ، وخيارات الألوان الخارجية الوحيدة هي الفضي والأبيض والأسود.

ولم يتم إجراء أي تعديلات ميكانيكية في المحرك، وبالتالي تتوفر بمحرك V8 سعة 5.0 لتر يولد 471 حصانًا ، في حين يستخدم اصدار LC 500h محرك V6 سعة 3.5 لتر يعمل جنبًا إلى جنب مع محركين كهربائيين لإنتاج 354 حصان. وستقوم لكزس ببناء 70 وحدة فقط من LC Aviation للسوق اليابانية ، مع بدء المبيعات في 6 يناير 2021.   

 

اترك تعليقاً