اخبار السياراتلكزس

لكزس LC المكشوفة تظهر بدون تمويه في لوس أنجلوس

السيارات – أعلنت لكزس في بداية العام الحالي عن انتاج الاصدار التجريبي من سيارتها LC المكشوفة ، وظهرت صور مسربة للنسخة الانتاجية من السيارة في نماذجها الأولية في بداية العام بتمويه كثيف في مهرجان جودوود للسرعة ، ولكن LC المكشوفة موديل 2020 رصدت بدون أي تمويه في صور جديدة ظهرت لها في تجارب في لوس أنجلوس .

وحملت السيارة اللون الأزرق ، ويبدو أن نسخة الانتاج ستكون مطابقة تقريباً للموديل التجريبي الذي ظهر في معرض ديترويت 2019. وتعتبر لكزس LC 500 سيارة أنيقة رياضية كوبيه ولكنها تبدو أكثر أناقة كسيارة مكشوفة حيث تحتفظ النسخة المكشوفة بالطابع التصميمي المستقبلي لموديلات LC500 والأبعاد العضلية والخطوط الانسيابية وهو ما يجعل البعض يعتقد أنها صممت في الأساس لتكون سيارة مكشوفة وليست كوبيه.

وتحمل السيارة المكشوفة سقف قابل للطي مرن من القماش ، ولم تعلن أية مواصفات فنية خاصة بالسيارة ، ولكن يتوقع للسيارة المكشوفة الاحتفاظ بنفس مواصفات السيارة الكوبيه مع محرك V8 بقوة 471 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 10 سرعات مع قدرة على التسارع في الكوبيه في 4.4 ثانية ويمكن بالتأكيد أن تتراجع في النسخة المكشوفة .

وتعقد لكزس الكثير من الآمال على LC المكشوفة حيث يتوقع أن تكون نصف مبيعات السيارة في الولايات المتحدة. ولم تعلن الشركة عن موعد اطلاق السيارة رسمياً ولكن قد يكون الاطلاق الرسمي قريب مع ظهور السيارة بدون تمويه وربما يكون ذلك في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات في نوفمبر المقبل.

اترك تعليقاً