ISسيارات جديدةلكزس

لكزس IS F Sport بلاك لاين الخاصة تعود من جديد كموديلات 2020

السيارات – قدمت لكزس XE30 لأول مرة في 2013 في معرض ديترويت للسيارات وتم تحديثها في 2016 في معرض بكين للسيارات ، وجاءت أخيراً كموديلات 2020 مع لمسات زرقاء وسوداء وأخري رمادية كجزء من تمتعها بباقة بلاك لاين الخاصة ، وهذه الباقة الخارجية تعتمد على موديلات IS F Sport مع اقتصار وحدات الانتاج على 900 نسخة في الولايات المتحدة.

ولا يأتي الجيل الثالث من سيارة السيدان التنفيذية المدمجة IS F مع محرك V8 الذي يوفر الأداء العالي، ولكن على الجانب الآخر ، يمكن تعويض ذلك للراغبين من خلال سيارة الكوبيه RC F ، ولكن يبقى السؤال هو ما الذي نحصل عليه من لكزس مقابل 46.225 دولار سعر IS F .

تعتبر IS 300 المزودة بالدفع بالعجلات الخلفية هو أقل السيارات في الفئات المتاحة ، ولكن يتم توفير نسخ الدفع الرباعي IS 300 ، ونسخ IS 350 بالدفع الخلفي ، ونسخ IS 350 بالدفع الرباعي. ويصل سعر أعلي النسخ الي 52.010 دولار والاصدار الأعلى يتخلي عن المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني إلى محرك V6 سعة 3.5 لتر مع قدرة 311 حصان.

ومن المقرر أن تصل IS-Sport بلاك لاين الخاصة إلى التجار في أمريكا في نوفمبر 2019 ، مع لون أسود فابيور كرومي على الواجهة الأمامية في الشبكة الأمامية وأغطية المرايا ، مع عجلات 18 بوصة وفرش NuLuxe. وتتضمن خيارات الألوان الخارجية ألوان الأزرق ألتراسونيك ميكا 2.0 والأبيض ألترا والأوبسيديان.

وهناك العديد من النقاط القوية الأخرى في السيارة والتي تشمل الخياطة بلون أزرق انديجو وأجزاء الخشب على عجلة القيادة القابلة للتدفئة ومصابيح LED الثلاثية الأذرع ومفتاح بطاقة SmartAccess ومراقبة النقاط العمياء والملاحة عبر الأقمار الصناعية. وتأتي طرازات الدفع بالعجلات الخلفية مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، بينما يتم دعم جميع خيارات الدفع بالعجلات الأربعة بناقل حركة من 6 سرعات.

اترك تعليقاً