ISسيارات جديدةلكزس

لكزس IS 300 F Sport 2019 تفاجئنا بنسخة Black Line الخاصة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – من المقرر أن تتوفر لكزس IS 300 F Sport في نسخة خاصة جديدة سيطلق عليها اسمBlack Line التي سيقتصر انتاجها على 900 نسخة فقط ستباع خلال عام 2019 ، وقد بدأت الانتاج مبكراً خلال الشهر الجاري ومن المقرر وصولها الي التجار في مارس المقبل.

ويمكن توفير هذه النسخة الخاصة لكل من اصداري الدفع الخلفي والدفع الكلي للسيارة ، والأول بالدفع الخلفي يعمل مع محرك سعة 2 لتر بشاحن توربيني وبقوة 241 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ، بينما يعتمد النظام بالدفع الكلي على محرك بقوة 260 حصان من محرك V6 سعة 3.5 لتر وناقل اوتوماتيك من 6 سرعات.

وشملت السيارة تغييرات بسيطة خارجية تشمل المرايا الجانبية السوداء والعجلات 18 بوصة مع لمسات كرومية خاصة مع تكنولوجيا بالتعاون مع موديلات LS الأكبر في الحجم, كما سيتوفر للسيارة 3 ألوان خارجية تشمل ابيض الترا وفضي أتوميك وأوبسيديان. كما تأتي السيارة بلمسات نولوكس سوداء وتطريز أحمر للمقاعد والكونسول الوسطي ومساند الرأس ولمسات حمراء جانبية مع لمسات خشبية في عجلة القيادة .

ومن ضمن المزايا في السيارة المصابيح الامامية ليد ونظام الملاحة ولم تعلن الشركة تفاصيل السعر بعد ولكن يتوقع أن تتكلف السيارة أكثر من النسخة الأساسية التي يبلغ سعرها بداية من 41.605 ألف دولار للدفع الخلفي و43.655 ألف دولار للدفع الكلي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً