GXسيارات جديدةلكزس

لكزس GX 460 موديل 2020 تصل إلى روسيا وأوكرانيا والأسواق الشرقية

السيارات – منذ عام تقريبًا ، كشفت لكزس النقاب عن GX 460 موديل 2020 المحدثة لأمريكا الشمالية ، والآن تلقت السيارة الفاخرة نفس التغييرات في أوروبا الشرقية ومناطق معينة من آسيا. وتوفرت GX 460 في أوروبا لبعض الوقت في السابق، ولكن فقط في روسيا وأوكرانيا ومنطقة القوقاز ، وكذلك في جمهورية كازاخستان في آسيا الوسطى.

وبالنسبة لعام 2020 ، حصلت السيارة على تحسينات التصميم من الداخل والخارج ، مع شبكة تهوية أمامية جديدة ومصابيح LED أمامية ثلاثية العدسات والألوان الداخلية الجديدة وخيارات التجهيز الجديدة. وتتضمن التعديلات الخارجية البسيطة شعار لكزس الأصغر في الخلف ، وتطعيم معدني جديد حول لوحة الترخيص ، وإزالة القوالب الجانبية للحصول على مظهر أكثر بساطة.

وأضافت لكزس أيضًا ألوانًا جديدة إلى المجموعة هي: Sonic Titanium و White Pearl و Mercury Gray و Black و Starlight Black و Garnet Red و Fire Agate و Deep Blue. وفي الداخل ، حصلت لكزس GX 460 2020 على لمسات اختيارية جديدة وردية داكنة ، في حين أن التجهيزات الخشبية الرمادية متوفرة أيضًا حديثًا مع تفاصيل الألومنيوم. كما تم تعديل عجلة القيادة ثلاثية الأذرع متعددة الوظائف ، كما أن شاشة TFT الملونة الكاملة مقاس 4.2 بوصة تتواجد الآن في وسط العدادات. كما تمت إضافة منفذي USB إضافيين للركاب في الخلف وبما يضمن رفاهية الركاب.

وبالإضافة إلى تعديلات التصميم ، فقد حصلت لكزس GX 460 2020 أيضًا على خيارات تقنية جديدة ، بما في ذلك شاشة لكزس لعرض التضاريس وشاشة العرض البانورامية ، والتي توفر رؤية واضحة للمحيط المباشر للسيارة من أجل مناورة أسهل وأكثر أمانًا.

علاوة على ذلك ، فإن نظام Multi-Terrain Select الذي يضبط إعدادات السيارة للتعامل مع الأسطح المختلفة للطرق خاصة على الطرق الوعرة يتضمن الآن التحكم في زحف السيارة بعد الكبح. ويتيح هذا الوضع للسائق التركيز على التوجيه بينما يتم التحكم في التسارع وضغط الفرامل تلقائيًا للحفاظ على سرعة منخفضة عند السفر فوق التضاريس الصعبة.

وتستمر السيارة في الاعتماد على محرك بنزين V8 سعة 4.6 لتر ينتج 292 حصانًا و 438 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ECT-i من ست سرعات ، والدفع الرباعي.

 

اترك تعليقاً