GXسيارات جديدةلكزس

لكزس GX موديل 2020 الجديد ينطلق بتعديلات كبيرة

السيارات – يعتبر الجيل الثاني من سيارات لكزس GX أحد أقدم الموديلات في قائمة الشركة في الوقت الحالي حيث يتواجد في الانتاج منذ 10 سنوات, ولكن تم اعطاء السيارة أخيراً تحديثات كبيرة كموديل 2020 بعد أن تم تحديثها في عام 2014 بشبكة تهوية كبيرة ومصابيح أمامية ونهارية ليد بصورة قياسية.

وبدلاً من تقديم موديل جديد كلياً , قررت لكزس اعطاء نسخة محسنة من السيارة كموديل 2020 ، وتشمل التحديثات في السيارة شبكة تهوية مطورة مع نماذج ثلاثية الابعاد حادة تجعل شكل السيارة أكثر حدة وقوة ويتماشي مع موديلات لكزس الجديدة. كما زودت السيارة بمصابيح أمامية ليد جديدة بريميوم ثلاثية الاشعة بصورة قياسية بالاضافة الي باقة سبورت ديزاين القياسية لنسخ بريميوم وLuxury.

وتوفر هذه الباقة ملامح خاصة تشمل شبكة تهوية سفلية باطارات خاصة ومرايا جانبية ومخارج عادم سوداء مطفية ومصابيح خلفية خاصة وعجلات ألومنيوم 19 بوصة بلون ميتاليك جنميتال.

كما يتوفر للسيارة باقة off-road التي تتوفر في اصدار Luxury والتي تضيف تقنيات للتعامل مع الطرق الوعرة مثل تقنية لكزس Multi-Terrain Monitor وشاشات رصد بانورامية وكاميرات للسائق والراكب الأمامي وناقل حركة أفضل وواقي لخزان الوقود ونظام Multi-Terrain Select وهو نظام يوفر تغيير التعامل في القيادة حسب ظروف الطريق التي تشمل الصخور والرمال والطين كما توفر السيارة نظام Crawl Control.

ومثل الموديل السابق, فالسيارة تباع في اصدارات GX 460 بمحرك V8 سعة 4.6 لتر بقوة 301 حصان وترسل القوة الي العجلات الاربعة للسيارة عبر ناقل حركة أوتوماتيك متتابع من 6 سرعات ونظان توريجن تفاضلي محدود الانزلاق .

كما يتوفر للموديل الجديد نظام Lexus Safety System+ بشكل قياسي في كل الاصدارات مع نظام منع التصادم ورصد المشاة وتحذير مغادرة المسار واضاءة أمامية عالية ذكية ومثبت سرعة خاص وسيبدأ سعر السيارة من 52.505 ألف دولار.

اترك تعليقاً