ESاخبار السياراتلكزس

لكزس ES جديدة قادمة في معرض شنغهاي 2021

السيارات – حصلت لكزس ES على نسخة الفيس ليفت أو ما تعرف بتحديث دورة منتصف العمر لعام 2021 ، ومع ذلك فقد أعلنت الشركة أن سيارة ES “الجديدة” من الجيل المقبل ستعرض لأول مرة في العالم في وقت لاحق من هذا الشهر في معرض شنغهاي للسيارات 2021. وتم إصدار صورة وفيديو تشويقي للسيارة, ولكن الفحص الدقيق لكليهما يظهر أنها نفس السيارة من الجيل الحالي.

وتتطابق صورة المصباح الأمامي والنهاية الخلفية المأخوذة من الفيديو مع تصميم طرازات 2021 الحالية التي عرضت للبيع منذ بضعة أشهر. ومن المحتمل بالتأكيد الكشف عن نسخة جديدة من السيارة , على الرغم من إضافة ES 250 كموديل 2021 جرت مؤخراً, والتي قدمت أيضًا خيار الدفع الرباعي.

ومهما كانت خطط لكزس لـ ES ، فسيتم عرضها لأول مرة جنبًا إلى جنب مع الموديل التجريبي LF-Z Electrified ، وهي سيارة كهربائية متعددة الاستخدامات ذات مظهر جريء تستعرض اتجاه التصميم الجديد للكزس بينما تأتي بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة. وتهدف لكزس إلى إطلاق 20 “طرازًا جديدًا أو محسّنًا” ، بما في ذلك 10 نسخ تعمل ببطاريات كهربائية وهجينة ومركبات تعمل بخلايا وقود الهيدروجين بحلول عام 2025.

ومن المحتمل أن يكون ES الذي تم طرحه مؤخراً أحد هذه الطرازات العشرين. وهذا الموديل متوفر حاليًا بثلاث نسخ وهي ES و ES F Sport و Hybrid كما يمكن أن يضيف طراز 2022 نسخة هايبرد تقليدية.

ومع ذلك ، ليس من المنطقي أن يكون هناك عرض عالمي أول لسيارة تم تحديثها مؤخراً كطراز السنة ويمكن شراؤها من أي وكيل لكزس في الوقت الحالي. ويمكن أن يكون وفق ذلك الموديل المرتقب النسخة الهايبرد من السيارة وهو ما يفسر وجود مخارج العادم فيها.

 

اترك تعليقاً