ESسيارات جديدةلكزس

لكزس ES تنطلق بتحديثات في التصميم والديناميكية وشاشة جديدة

السيارات – قد لا تكون لكزس ES مثيرة مثل IS أو فاخرة مثل LS ، لكنها سيدان توفر أرباح جيدة للشركة. وقد أعلنت لكزس عن تحديثات جديدة للسيارة كموديل 2022 بداية من التصميم الخارجي , حيث تجهيز ES المجددة بشبكة جديدة تركز على التصميم الأنيق للسيارة بسلسلة من الأشكال بصورة حرف L المتحدة المركز التي تبدأ من شعار لكزس الأمامي.

ويحيط بالشبكة مصابيح أمامية LED جديدة بألوان معدلة , كما تم تحديث العجلات ومنها العجلات 17 بوصة القياسية في السيارة بأذرع سميكة لتقديم لمسات رياضية للسيارة , كما يمكن أيضًا تجهيز السيدان بعجلات محدثة مقاس 18 بوصة ، في حين تأتي طرازات F Sport بعجلات حصرية مقاس 19 بوصة تتميز بلمسة سوداء جديدة.

ويتوفر للسيارة نظام معلومات ترفيهي بشاشة مقاس 8 بوصات بشكل قياسي ، في حين تتوفر أيضًا شاشة مقاس 12.3 بوصة وتم تحريك كلاهما 4.3 بوصة أو 109 ملم للأمام لجعلهما في متناول اليد. واستلزم التغيير الأخير مجموعة متنوعة من التحديثات الأخرى .

ويبدو أن خيارات المحركات نقلت كما هي دون تغيير ، ولكن هناك نسخة ES 300h F Sport جديدة تجمع بين جميع ميزات F Sport المعتادة مع مجموعة المحركات الهجينة الصديقة للبيئة والتي يُفترض أنها تنتج قوة 215 حصان. كما سيتم تقديم ES 350 F Sport بباقة قيادة ديناميكية جديدة. وتتميز السيارة بأوضاع القيادة Sport + و Custom بالإضافة إلى تعليق متغير قابل للتكيف.

ويوفر التعليق 650 مستوى من الضبط على أساس “الحساسات التي تقيس سرعة السيارة ، وزاوية التوجيه بالإضافة إلى معلومات من كمبيوتر التحكم في المحرك وكمبيوتر التحكم في الانزلاق.” كما تأتي السيارة بتدعيم في التعليق الخلفي الجديد يزيد من الصلابة الالتوائية ، وتحسن راحة الركوب ، وتحسن استقرار المناورة. وسيجد السائقون أيضًا نظام مكابح مطور.

وستأتي ES بشكل قياسي مع نظام سلامة جديد يشمل نظام ما قبل الاصطدام مع كاميرا محسّنة ورادار مع وظائف جديدة للمساعدة في الانعطاف عند التقاطعات ومساعدة التوجيه في حالات الطوارئ. كما تم تحسين نظام التحكم في السرعة بالرادار . وتشمل الميزات الجديدة الأخرى وظيفة تقليل سرعة السيارة عند المنحنيات ، والتي يمكن أن تبطئ السيارة تلقائيًا وستصل ES إلى الوكلاء هذا الخريف .

 

 

اترك تعليقاً