اخبار السياراتلكزس

لكزس تقدم LC الأولية المكشوفة في مهرجان جودوود للسرعة

السيارات – بدأت سيارة لكزس LC المكشوفة ظهورها العالمي لأول مرة في مهرجان جودوود للسرعة ، حيث تشارك في سباق تسلق التلال في جودوود بين أيدي سائق السباقات المحترف نيك كاسيدي ، الذي يتنافس في بطولة Super GT500 اليابانية.

وقد تمت تغطية LC المكشوفة بغطاء مموه لاخفاء بعض ملامح السيارة النهائية, وقد تم استعراض ملامح السيارة من قبل موديل تجريبي عرض في معرض ديترويت 2019 وتستمر سيارة الانتاج في الاحتفاظ بأبعاد وتصميم الكوبيه ، والتغيير الوحيد هو الغطاء الخارجي المرن الذي يعمل بالكهرباء والذي يستبدل السقف الثابت.

وقال نائب الرئيس التنفيذي الدولي للشركة ، كوجي ساتو ، “يحتفل مهرجان مهرجان جودوود للسرعة بتاريخ وثقافة السيارات ويعد بمثابة ملتقى لبعض أبرز السيارات والسائقين في التاريخ. وتتشرف لكزس بالانضمام إلى هذا المهرجان ، وهي سعيدة لكشف النقاب عن النموذج الأولي لسيارة LC المكشوفة في نفس المكان الذي ظهرت فيه LC كوبيه لأول مرة في عام 2016.”

وستعلن لكزس عن تاريخ الكشف الدقيق والإطلاق في السوق للسيارة والمواصفات الكاملة لها في الوقت المناسب. ومع ذلك ، نتوقع أن تنقل خيارات مجموعة المحركات من النسخة الكوبيه ، ليشمل ذلك محرك 5 لتر بقوة 471 حصان وهو محرك V8 أو محرك 3.5 لتر بقوة 354 حصان أو محرك V6 الهجين.

وسيتم تسعير سيارة LC المكشوفة منطقياً أعلى قليلاً من الكوبيه ، التي لديها سعر يبدأ من 92.950 ألف دولار لنسخة V8 و97.460 ألف دولار للنسخة الهايبرد.

 

اترك تعليقاً