RCاخبار السياراتلكزس

لكزس تقدم نسخة طائرة من RC F موديل 2020

السيارات – من المقرر خلال الشهر الجاري انطلاق نسخة جديدة من سلسلة أفلام Men in Black ، وسيشهد الفيلم نسخة معدلة بشكل كبير من لكزس RC F موديل 2020 ولكن بقدرات كبيرة على الطيران ، وقد قدمت لكزس صور لسيارة RC F في وضعية الطيران لتحول السيارة الي ما يعرف بالطائرة QZ 618 Galactic Enforcer وهي الأولى في قائمة الطائرات التي تنوي الشركة العمل عليها.

وتتوفر بشكل حصري حالياً للفيلم الجديد, وتأتي بتكنولوجيا هايبرد حيث يمكن بضغطة زر تحول السيارة موديل 2020 الي طائرة بهندسة خاصة من لكزس . وزودت الطائرة بطلاء باسم Umbra Black وهو طلاء فريد يعتبر أكثر أنواع اللون الأسود قتامة بالاضافة الي توفر 6 ألوان أخرى ، وتعكس هذه الطائرة مستقبل علامة لكزس حسب قول ليزا ماتيرازو نائب الرئيس للتسويق .

وقالت لكزس أن الطائرة تعتبر نتاج لتبادل معرفة ومعلومات بين العملاء في Men in Black وشركاء فضائيين وهو ما يوفر للكزس تكنولوجيا خاصة باسم QPST تستخدم لنقل الطائرة في الكون وهي مادة حسب الفيلم خيالية تتواجد في المجرات التي يوجد بها ثقوب سوداء كبيرة في مراكزها .

ويتوفر للسيارة الطائرة نظام IGPS وأمازون الكسا لترجمة لغات الفضائيين ومصابيح أمامية بأشعة جاما و3 وضعيات للقيادة هم : :EcoDrive, SportDrive, و QuantumDrive، وفي الداخل يتوفر فرش جلدي أدوريان مع مقاعد متحولة لمناسبة كل الأجسام في الكون ونظام لكزس سيفتي سيستم + كما يمكن للطائرة التسارع الي 100 كم في أقل من 0.00000000001 نانو ثانية.

 

اترك تعليقاً