GSسيارات جديدةلكزس

لكزس تطلق GS Black Line مع اقتراب وقف انتاج السيارة السيدان

السيارات – تأتي GS Black Line موديل 2020 إلى الولايات المتحدة كنسخة محدودة تتكون من 200 سيارة سيدان ذات تصميم أكثر أناقة من الطراز العادي للسيارة. وقد يكون هذا هو آخر اصدار خاص من السيارة في الوقت الحالي لأن شركة صناعة السيارات اليابانية قالت أن الإنتاج سينتهي في أغسطس 2020.

وقالت أماندا رورك من لكزس وبالتحديد قسم اتصالات المنتجات: “نحن نقيم باستمرار تشكيلة النماذج في قائمتنا وفي فئة سيارات السيدان المتراجعة ، مثلت عائلة GS كمية صغيرة من المبيعات في السنوات القليلة الماضية”.

وتستخدم النسخة الخاصة الجديدة من Black Line الطراز GS 350 F SPORT كنقطة انطلاق لها ، وتأتي إما مع الدفع الخلفي أو الكلي. ويتوفر الجسم باللون الأبيض أو الكافيار ، ويزين المظهر الخارجي زخارف سوداء شديدة اللمعان لأغطية المرآة ، ولمسات أخري في الشبكة ، وشفة اسبويلر على باب الحقيبة. كما تعتمد السيارة على عجلات سوداء مع خمس أذرع.

وفي الداخل ، هناك مقاعد من الجلد الأسود مع خياطة حمراء. ويغطي الجلد الأحمر ألواح الأبواب وعجلة القيادة وجوانب الكونسول الوسطي. كما يوجد أيضًا فرش ألكانتارا على لوحة العدادات والكونسول ومساند الأذرع. كما أن أجزاء من ألياف الكربون تزين المقصورة. كما تأتي نسخة Black Line مع أقسام جلدية بشعار Lexus المنقوش. وستعلن لكزس عن سعر السيارة الخاصة قرب إطلاق النموذج هذا الصيف.

 

اترك تعليقاً