سيارات جديدةلكزس

لكزس تصنع سيارات بوحي أبطال مارفيل

السيارات – تخطو لكزس بخطوات أكثر عمقاً في قلب عالم مارفيل السينمائي مع بدء المرحلة الرابعة من سلسلة الكتب المصورة. وحققت العلامة التجارية اليابانية نجاحًا كبيرًا منذ بضع سنوات مع سيارة لكزس LC الكوبيه الجديدة آنذاك في فيلم بلام بانثر Black Panther ، ويبدو أن الشركة ستشارك في ملحمة مارفيل التالية التي تسمى The Eternals.

و كشفت لكزس الآن عن 10 سيارات بطابع أبطال مارفيل وبما يغطي مجموعتها بالكامل من الطرازات. وقال فيناي شاهاني ، نائب رئيس التسويق في لكزس: “نحن متحمسون لإحياء شراكة” Eternals “من خلال سيارات لكزس التي تاتي حسب الطلب”. و”مثلما تتمتع كل شخصية من شخصيات Eternals بأسلوب مميز ومجموعة من الإمكانات ، فإن كل شخصية لها طابع خاص في طرازات لكزس كذلك.”

وشخصية أجاك ، التي تلعبها سلمى حايك ، ودرويغ ، التي يقدمها باري كيوجان ، كلاهما يمثلهما طرازات GX. أما جلجامش ، أقوى لاعب ، ويلعب دوره دون لي ، فيحصل على LX. وتحصل كينجو على IS 500. أما دور ايكاريس ، الذي يلعبه ريتشارد مادن ، وهو القائد فيقود سيارة LS سيدان. وبالنسبة إلى ماكاري الأسرع فحصل على إصدار RC F Track. وبالنسبة لفاستوس المعلم التقني ، الذي يلعب دوره بريان تايري هنري ، فيحصل على سيارة لكزس LX.

وتحصل كل سيارة لكزس على تصميم فريد يتماشى مع الشخصية الخاصة بها ، بالإضافة إلى اللمسات الذهبية المنبثقة من الشبكة الأمامية والهيكل السفلي. ولن تكون هذه المركبات المغلفة مخصصة للبيع ، ولكنها ستعرض لأول مرة في أحداث مختلفة بما في ذلك العرض العالمي الأول لفيلم The Eternals في 5 نوفمبر المقبل.

 

اترك تعليقاً