لكزس تخطط لتقديم أرخص نسخ RZ الكهربائية باسم RZ300e

السيارات
لكزس تخطط لتقديم أرخص نسخ RZ الكهربائية باسم RZ300e

السيارات – تعتبر لكزس RZ أول سيارة كهربائية قدمتها العلامة في أسواق مثل الولايات المتحدة. وتعتمد على نفس المنصة التي أنتجت تويوتا bZ4X وسوبارو سوليتيرا. وظهرت هذه السيارة في اصدار RZ450e بنظام الدفع الرباعي مع محرك مزدوج ينتج قوة 308 حصان .

ولكن تقارير جديدة, كشفت عن تسجيل لكزس علامة جديدة لدى المكتب الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO) والتي تؤكد أن هناك اصدار أرخص مع قوة أقل في الطريق. وهذا الاصدار سيحمل اسم RZ300e. وتم تسجيل العلامة التجارية تحت التصنيف 12 ، الذي يتعلق بـ “السيارات والأجزاء الهيكلية منها” من خلال ذراع العمليات الألماني لشركة تويوتا.

ومن المنطقي أن تمتلك لكزس العديد من مجموعات المحركات المتاحة لـ RZ ، تمامًا كما هو الحال مع جميع طرازاتها الأخرى. واضافة الرقم 300 شائع جداً في اصدارات لكزس. ومع ذلك ، يترك لنا تسجيل العلامة التجارية أسئلة أكثر من الإجابات. وعلى الرغم من معرفة الموديل الذي سيتم اضافة الاسم له , ولكن لا يعرف ما سيقدمه من محركات.

ويتوقع أنه سيستخدم أحد إعدادات المحرك المتوفرة حاليًا في bZ4X. وفي نسخ الدفع الأمامي بمحرك واحد, يتوفر bZ4X محرك بقوة 201 حصان. ولكن في خيار الدفع بجميع العجلات (AWD) , فالخيار الوحيد في سوبارو سولتيرا ينتج ما يزيد قليلاً عن 214 حصان.

وتوجد إمكانية لبيع لكزس نوعين مختلفين من RZ300e ، سواء بمحرك واحد أو بمحركين. ومن المحتمل ظهور الاصدار الجديد في الأشهر القادمة.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا