RCسيارات جديدةلكزس

لكزس آر سي إف فوجي سبيدواي إديشن محدودة بـ 50 نسخة فقط

السيارات – قدمت لكزس نسخة RC F Fuji Speedway أو آر سي إف فوجي سبيدواي إديشن العام الماضي ، وهو نموذج محدود الإصدار للسيارة الكوبيه الرياضية. وسميت السيارة باسم حلبة سباق يابانية شهيرة . وتم تصنيع 60 نسخة من السيارة كموديل 2021, قبل أن تعلن الشركة عودة هذا الإصدار الخاص كموديل 2022 حيث سيقتصر الانتاج في 2022 على 50 نسخة فقط.

مثل طراز العام الماضي ، تقدم السيارة بغطاء من ألياف الكربون وجناح خلفي لتوفير الوزن. وتشمل التحسينات الأخرى مكابح بريمبو المصنوعة من السيراميك الكربوني ونظام عادم التيتانيوم. كما يتوفر إصدار آر سي إف فوجي سبيدواي إديشن فقط بلون أزرق كهربائي جديد .

وتقدم السيارة بمحرك V8 سعة 5.0 لتر ينتج 472 حصان، مما يجعلها أقوى سيارات لكزس التي تعمل بمحرك V8 حتى الآن. ويترافق محرك V8 مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ، والذي يرسل الطاقة إلى العجلات الخلفية.

كما تعتمد السيارة على عجلات 19 بوصة معاد تصميمها مع إطارات ميشلان بايلوت سبورت 4S ، وبما يمكن السيارة على التسارع الي 100 كم من الثبات في 3.96 ثانية ، مقارنة بـ 4.2 ثانية في نسخ RC F.

وفي الداخل ، تتميز لكزس آر سي إف فوجي 2022 بمقاعد باللونين الأسود والأزرق مع حواف ألكانتارا. كما يتم تغطية مقبض ناقل الحركة وعجلة القيادة بفرش ألكانتارا ، بينما تزين قطع ألياف الكربون الزرقاء بقية المقصورة. كما توجد شعارات F تكمل اللمسات الداخلية الفريدة. وبالنسبة للتكنولوجيا ، تم تجهيز جميع طرازات RC F بشاشة مقاس 10.3 بوصة مع أندرويد أوتو وأمازون ألكسا. ويمكن لعشاق الموسيقى أيضًا إضافة نظام صوت محيطي متميز متوفر بـ 17 مكبر صوت و 835 واط.

وكانت السيارة قد طرحت كموديل 2021 في الفترة السابقة بسعر بلغ 97.200 ألف دولار. ولم يعلن سعر موديل 2022 بعد.

 

اترك تعليقاً