S-Classاخبار السياراتمرسيدس بنز

لاول مرة . . اثنين من سيارات مرسيدس سيقدمان هذا العام

السيارات – بحلول عام 2022 ، تخطط مرسيدس لإطلاق ما يصل إلى 32 طرازًا جديدًا ، بما في ذلك أجيال جديدة من طراز C-Class و SL ، وكذلك طرازات EQ كهربائية جديدة. وأحد أكثر النماذج المتوقعة والتي ستقدم لأول مرة ستقدم هذا العام. وهذا الموديل هو S-Class الجديدة كلياً التي ظهرت لها نماذج تجريبية مموهة في الفترة الأخيرة ، فيما أكدت مرسيدس رسمياً أن السيارة ستظهر لأول مرة هذا العام.

وليس لدينا تاريخ محدد حتى الآن للكشف الرسمي عنها، لكن لا يتوقع ظهورها في معرض جنيف للسيارات 2020 في مارس, وبدلاً من ذلك ، على الأرجح سيتم الكشف عن سيارة مرسيدس الجديدة الرائدة في معرض باريس للسيارات 2020 في سبتمبر.

وبالإضافة إلى ذلك ، أكدت مرسيدس أن نسخة الإنتاج لموديلها التجريبي EQA الكهربائي سيتم إطلاقها في خريف عام 2020. ولم تكشف مرسيدس عن أي تفاصيل أخرى عن أي من الطرازين ، حيث تم الإعلان عنهما كجزء من تقرير النتائج المالية لعام 2019 الصادر عن شركة صناعة السيارات.

وأظهرت صور التجسس أن S-Class الجديدة ستحمل مصابيح أمامية LED جديدة وشبكة أكبر ومقابض أبواب فاخرة. وفي الداخل ، سيتم تحديث المقصورة بشاشة كبيرة تعمل باللمس على غرار شاشات تسلا تتضمن أحدث نظم معلومات مرسيدس MBUX ومجموعة عدادات رقمية بالكامل.

ونظرًا لكونه الطراز الرائد لدى شركة صناعة السيارات ، فإن S-Class الجديدة ستوفر تقنية قيادة ذاتية من المستوى 3 أي ترك السيارة تتحرك بدون تدخل السائق. كما ستعود المحركات V12 من مرسيدس أيضًا للسيارة ، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كانت مخصصة لنسخة مايباخ الفاخرة فقط أم لا.

ومن ناحية أخرى ، ستكون مرسيدس EQA بمثابة سيارة متعددة استخدامات كهربائية جديدة تقع في فئة أسفل EQC وستستند إلى الجيل الثاني من GLA. ومن المتوقع أن تحمل بطارية ليثيوم أيون بقوة 60 كيلووات في الساعة وتقدم مدى يبلغ 249 ميلًا لكل شحنة.

 

اترك تعليقاً