لاند روفر ديفندر تحظى بشعبية كبيرة وإضافة وردية ثالثة لمواكبة الطلب

السيارات
لاند روفر ديفندر تحظى بشعبية كبيرة وإضافة وردية ثالثة لمواكبة الطلب

السيارات – قررت شركة جاكوار لاندروفر اضافة وردية ثالثة في انتاج سيارتها ديفندر الشهيرة. وسيكون ذلك في منشأة الانتاج الخاصة بها في سلوفاكيا. وتعتبر ديفندر الآن الموديل الأكثر مبيعاً للشركة بالفعل, واضافة وردية ثالثة سيساعد على مواكبة الطلب المتراكم على السيارة المتخصصة في الطرق الوعرة.

وتأتي ديفندر بثلاثة أنماط للجسم وعدد من المحركات بدءاً من محرك ديزل رباعي الأسطوانات لمحرك V8 قوي. وتأتي مع مجموعة كبيرة من الخيارات. وكانت ديفندر سيارة لاندروفر الأكثر مبيعاً لقرابة العامين وحتى الربع الأخير من 2022. وبلغت مبيعاتها 23.816 ألف وحدة حيث تشمل ربع الطلبات في شركة جاكوار لاندروفر . ومن المتوقع أن ترتفع هذه الأرقام فقط عندما يتم الكشف عن ديفندر الكهربائية بالكامل في عام 2025.

وقال الرئيس التنفيذي المؤقت أدريان مارديل: “بينما ننتقل إلى ثلاث نوبات أو ورديات انتاج، ستلاحظ بشكل متزايد أن الكثير من حجوزات ديفندر ستبدأ في الانخفاض مع زيادة معدل الانتاج. ووضح أن رينج روفر ورينج روفر سبورت الأكثر مبيعاً وربحية مع ديفندر.

وكانت مبيعات إيفوك الأصغر حجماً أقل من 10 آلاف وحدة وديسكفري سبورت 6230 وحدة في الربع الأخير من 2022. وحافظت لاند روفر على زخم ديفندر مع العديد من الميزات الجديدة وخيارات المحركات والإصدارات الخاصة منذ إطلاقها. وفي العام الماضي ، احتفلت لاند روفر بعامها الخامس والسبعين بإصدار نسخة خاصة من ديفندر. وأطلقت عليها ديفندر 75 ليميتد إيديشن مع لون أخضر Grasmere.

وفي عام 2021, حصلت السيارة على محرك V8 بشاحن فائق سعة 5 لتر بقوة 518 حصان. وفي الآونة الأخيرة ، انضم طراز ديفندر 130 إلى التشكيلة وأضاف صفًا ثالثًا أكثر عملية. ولكن بغض النظر عن نمط الجسم أو مجموعة المحركات ، فإن الجيل الجديد من ديفندر المتميز على الطرق الوعرة يرتبط بالجيل السابق من السيارة بقدرات الطرق غير الممهدة بصورة أكبر.

 

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا