سيارات جديدةلاندروفر

لاندروفر ديفندر V8 موديل 2022 تصل بقوة 518 حصان

السيارات – قدمت لاندروفر سيارتها ديفيندر الجديدة بمحرك مختلف V8 فائق الشحن كموديل 2022 ، وهو محرك سعة 5.0 لتر بقوة 518 حصان وعزم دوران يبلغ 625 نيوتن متر ، وهو ما يساعد نسخ ديفندر 90 على التسارع الي 100 كم / ساعة في 5.2 ثانية وحتى سرعة قصوى تبلغ 240 كم / ساعة. وستتوفر لاندروفر ديفيندر V8 أيضًا في فئة 110.

ويقترن بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات يرسل القوة الي جميع العجلات الأربع. كما قامت لاندروفر بتعديل ممتصات الصدمات في السيارة مع تجهيزها أيضًا بقضبان أكبر مضادة للانزلاق. ويأتي الترس التفاضلي الخلفي النشط الإلكتروني بشكل قياسي وليس اختياري , ويتميز أيضًا بوحدة تحكم Yaw جديدة تضبط قدرة السيارة في المنعطفات.

ويتوفر للسيارة نظام الاستجابة للتضاريس ويتضمن برنامج ديناميكي للسيارة يسمح للسائقين باستغلال قدرة السيارة الأكثر ديناميكية وتوازنها في المناورات مما يوفر استجابة أكثر دقة عند الضغط على دواسة الوقود وضبطًا مخصصًا لامتصاص الصدمات المتغير باستمرار.    

ومن حيث الشكل, يمكن تمييز طراز V8 عن غيره بفضل الشعارات المخصصة ، ومخارج العادم الرباعية ، والعجلات المعدنية مقاس 22 بوصة مع طلاء باللون الرمادي الداكن اللامع ، ومكابس الفرامل المطلية باللون الأزرق Xenon في المقدمة. كما تتوفر 3 خيارات للألوان فقط وهم : الرمادي كارباثيان والأبيض يولونج والأسود سانتوريني مع سقف أسود نارفيك.

ويوجد داخل مقصورة السيارة جلد أبوني وندسور حسب الطلب على المقاعد وقماش مختلف كما توجد عجلة القيادة المكونة من أربعة أذرع أيضًا مع ديكورات ألكانتارا واثنين من دواسات نقل الحركة خلف عجلة القيادة . ولم يتم الإعلان بعد عن أسعار لاندروفر ديفيندر V8، لكن من المحتمل أن يبدأ سعر نسخ 90 من 85000 ألف دولار ، في حين أن نسخ 110 ستكلف حوالي 90 ألف دولار.

 

اترك تعليقاً