لاندروفرمقالات متنوعة

لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة كلياً وأبرز المميزات

السيارات – تم تدشين لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة كلياً مؤخراً لتأتي بعد توقف دام عدة أعوام مع ميزات جديدة محصنة ومحدثة بشكل كبير، ومع سعر أعلى كذلك، حيث تبدو وكأنها سيارة طرق وعرة مستقبلية، فدعونا نتعرف اليوم على أهم ما تأتي به من مميزات.

لاندروفر ديفندر 2020

بداية، تأتي لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة كلياً مع بنسختين فيما يتعلق بطول قاعدة العجلات، حيث أن الأولى تحمل اسم 90 وتأتي مع بابين، في حين أن الثانية الأكبر تأتي بأربعة أبواب باسم 110، وهي نفس تسمية النسختين ذوي قاعدة العجلات الطويلة والقصيرة من ديفندر الأصلية.

لاندروفر ديفندر 2020

كما تأتي لاندروفر ديفندر الجديدة مع خيار الحصول على صندوق جانبي خلفي خارجي للمعدات المختلفة مثل الإسعافات الأولية في حالة الذهاب للتخييم والمغامرات، ولكن ما يميز ديفندر حقاً هو مظهرها الصندوقي للغاية، مع ميزة أخرى فريدة هي إمكانية الحصول على مقعد أمامي وسطي يمكن طيه للحصول على فاصل وسطي للكونسول بشكل تقليدي.

أما المقصورة فهي تبدو أقل رقياً من طرازات لاندروفر الأخرى، ولكنها تحمل مع ذلك لمسات فخامة مميزة تظهر مع الخامات عالية الجودة ذات التطريزات الكلاسيكية البسيطة.

لاندروفر ديفندر 2020

نصل أخيراً إلى المحركات، وهي تأتي مع محرك 4 سلندر تيربو قياسي بقوة 296 حصان وقدرة تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 7.7 ثانية، في حين أن النسخة الأعلى تأتي بنظام كهربائي هايبرد 48 فولت بقوة 395 حصان وعزم 550 نيوتن.متر مع قدرة تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 5.8 ثانية مع ناقل ZF أوتوماتيكي 8 سرعات مع دفع رباعي الكتروني مميز وقدرات عالية للغاية بالطرق الوعرة.

اترك تعليقاً