سيارات جديدةلاندروفر

لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة تأتي بباقات وخيارات مختلفة

السيارات – كانت لاندروفر ديفندر واحدة من أهم الطرازات التي تم تقديمها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2019 ، وقد تحسنت السيارة من حيث قدرتها على الطرق الوعرة وقدراتها التقنية مع تصميمات عصرية داخلية وخارجية . وتاتي السيارة في جيلها الجديد بعد توقف الانتاج في عام 2016 بعد استمرارها في الانتاج لمدة 70 عام.

ومن المقرر بدء تسليم السيارات في 2020 ، وقد أعلنت الشركة اطلاق المعالج أو الكونفجيراتور الخاص بالسيارة لتحديد أهم المزايا والملامح المختلفة والخيارات المرتبطة بهذا الموديل. ويتوفر للسيارة في السوق الأمريكي 6 اصدارات تشمل ستاندرد وS وSE وHSE وفيرست ايديشن والاصدار الأعلي X .

وحالياً يتوفر من السيارة نسخ ديفندر 110 فقط بقاعدة عجلات 119 بوصة ولكن نسخ ديفندر 90 سوق تأتي بقاعدة عجلات بطول 101.9 بوصة. وستأتي السيارة بخيارين للمحركات بما فيهم محرك 2 لتر رباعي الاسطوانات بنزين بقوة 296 حصان ومحرك 3 لتر بشاحن توربيني رباعي الاسطوانات ونظام دفع هايبرد محدود P400 وبقوة 48 فولت في الشاحن الكهربائي .

وستاتي السيارة بقدرة على التسارع الي 100 كم في الساعة في 7.7 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 119 ميل في الساعة ، بينما النسخة بنظام الدفع الهايبرد تاتي بتشارع 5.8 ثانية. كما تعرض لاندروفر باقات تجهيزات اضافية في ديفندر الجديدة بسعر 4.286 ألف دولار في باقة اكسبلورر التي تزيد قدرات السيارة على الطرق الوعرة في الامام والخلف من خلال واقي طين أمامي وخلفي كلاسيكي وواقي لأقواس العجلات وقضبان على لاسقف بين تحديثات أخري.

أما باقة Adventure فتضيف ضاغط هواء وتحديثات أخري بالاضافة الي باقة كانتري وأوربان ويضيفان اكسسوارات أقل . وللجسم الخارجي للسيارة, تأتي السيارة مع 6 ألوان ميتاليك مختلفة بتكلفة اضافية مثل ألوان الأخضر بانجيا بتكلفة 710 دولار مع حماية خارجية ساتان فلمية بتكلفة 3800 دولار . وفي الداخل, يمكن توفر السيارة بخمسة أو ستة مقاعد أو مقاعد سبعة بواقع 5+2 أي صف ثالث للمقاعد.

كما يتوفر للسيارة 3 باقات جلدية ولمسات خاصة في المقاعد مع مقاعد أمامية قابلة للتعديل في 12 وضعية كهربائية قابلة للتسخين وصف ثالث من المقاعد. كما توجد باقات اضافية توفر تجهيزات مختلفة حسب متطلبات المشترين في باقة أوف رود وباقة القطر وباقة للطقس البارد .

 

اترك تعليقاً