اخبار السياراتلاندروفر

لاندروفر ديفندر بمحرك V8 تجرى الاختبارات في ألمانيا

السيارات – يتم حالياً اختبار سيارات لاندروفر ديفندر بمحرك V8 كموديل 2021 على حلبة النربرجرينج في ألمانيا للتعرف على قدرتها على التعامل مع الطرق الاسفلتية بدلاً من المنحدرات والصخور الحادة والطين . وتعتبر ديفندر الجديدة مختلفة تماماً عن السابق فهي تعتبر سيارة فاخرة للطرق الوعرة مع الكثير من تفاصيل التصميم الجذابة.

وتحمل السيارة التي تجري لها الاختبارات فرامل حمراء ومخارج عادم رباعية ، كما يعتمد طراز V8 على محرك 5.0 لتر من جاجوار لاندروفر بدلاً من الشائعات السابقة حول استخدم محرك من BMW. وتم تزويد المحرك AJ133 أيضًا في النماذج الأولية من الجيل التالي من رانج روفر ، وهناك احتمالية وجود نظام شحن فائق في القائمة لكلا الطرازين أيضًا.

وفي حالة رانج روفر لعام 2020 ، فإن المحرك V8 سيخرج 565 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران كما يعتبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 8 سرعات منZF هو الخيار الوحيد المتاح ، ويمكن للسيارة التسارع الي 100 كم في الساعة في 5 ثواني. وبالعودة الي ديفندر ، فالسيارة تأتي في الاختبارات مع اطارات كونتيننتال كروس كونتاكت المناسبة لكل التضاريس وبالتالي فالحاجة لأداء جيد على الطرق الوعرة سيتطلب التبديل الي الاطارات بيريللي P-Zeros أو T / A KO2s.

 

اترك تعليقاً