أفينتادوراخبار السياراتلامبورجيني

لامبورغيني تدعو جمهورها لابداء رأيهم في الاستثمار في السيارات الهجينة و الكهربائية

السيارات – تعتبر صناعة السيارات في مفترق طرق حيث أن المستقبل يبدو مرتبط أكثر بالسيارات الكهربائية، وهذا جعل عددًا من الشركات تعيد التفكير في خططها كما يعمل عدد منها على السيارات الكهربائية فقط. ويبدو أن لامبورغيني على الحياد حتى الآن, حيث طالبت الشركة من زائري موقعها إبداء آرائهم حول الاستدامة ومستقبل لامبورغيني.

ومن أهم الأسئلة التي قدمتها : “في أي نوع من التكنولوجيا يجب أن تستثمر لامبورغيني من أجل مستقبل أكثر استدامة؟” ثم قدمت أربعة خيارات بما في ذلك المحركات الهجينة والكهربائية وخلايا الوقود بالإضافة إلى محركات الاحتراق الداخلي التقليدية.

ويبدو أن لامبورغيني استبقت ذلك بتجهيزها خطط لخليفة أفينتادور بحيث يكون هايبرد. ومن المقرر أن يحتفظ النموذج بمحرك V12 ، ولكن مع اعتماد “محرك هجين” للتعامل مع زيادة الاقتصاد في استهلاك الوقود ومعايير الانبعاثات. و من المتوقع أن يكون خليفة أفينتادور هجينًا مزودًا بمحرك كهربائي مثبت في المقدمة.

وعلى المدى الطويل ، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت لامبورغيني ستصبح كهربائية بالكامل أم ستلتزم بالسيارات الهجينة. ومع ذلك ، يبدو أن النماذج التي تحركها محركات الاحتراق الداخلي حصريًا ستصبح شيئًا من الماضي.

أما السؤال الثاني فيتمل في ما إذا كان يجب على الشركة استخدام مواد معاد تدويرها أو “صديقة للبيئة” داخل سياراتها أم لا؟. ولا توجد أية معلومات حول ما تفكر فيه لامبورغيني في هذا ، لكن فورد تستخدم رغوة من فول الصويا لأكثر من عقد ، وقد منع هذا أكثر من 228 مليون رطل من ثاني أكسيد الكربون من دخول الغلاف الجوي.

 

اترك تعليقاً