لامبورغيني تحتفل بالتسليم الأول لسيارة كونتاش LPI 800-4 في اليابان

السيارات
لامبورغيني تحتفل بالتسليم الأول لسيارة كونتاش LPI 800-4 في اليابان

السيارات – وصلت سيارة لامبورغيني كونتاش LPI 800-4 الجديدة أخيرًا إلى اليابان. وكان تسليم أول سيارة في بلاد الشمس المشرقة هي أبرز ملامح احتفال الذكري السنوية 25 على تقديم السيارة منذ عام 1989. وكانت لامبورغيني حريصة أيضًا على التأكيد على العلاقة بين السيارة الخارقة والثقافة اليابانية.

وتم الكشف عن سيارة كونتاش LPI 800-4 الجديدة للعالم العام الماضي ، وهو ما تسميه لامبورغيني “تكريمًا لتراث لامبورغيني المجيد”. وبفضل محركها الهجين V12 بقوة 814 حصانًا ، يمكن أن تنطلق من 0-100 كم في الساعة في 2.8 ثانية فقط. وهذا أسرع بشكل كبير من كونتاش القديمة .

وأقيم حفل التسليم في Warehouse Terrada في طوكيو وكان النموذج المعروض بوحي السيارة القديمة من كونتاش. وبدلاً من السيارة البيضاء التي رأيناها عدة مرات في السابق، تأتي هذه السيارة بنفس لون الطلاء الأحمر مثل طراز 1989. كما تأتي بعجلات مطلية بالذهب.

وقال فرانشيسكو سكارداوني ، المدير الإقليمي لشركة أوتوموبيلي لامبورغيني في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: “نحن متحمسون لتقديم كونتاش LPI 800-4 جنبًا إلى جنب مع نسخة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لعام 1989 في اليابان. وكانت كونتاش أحد أشهر طرازات لامبورغيني منذ أن تم طرحها لأول مرة في العالم منذ خمسة عقود “.

وأكمل : “بينما نبدأ عمليات التسليم الأولى لكونتاش LPI 800-4 في اليابان ، يمكننا أن نتوقع أن تستمر كونتاش في لفت الأنظار على الطرق اليابانية كما كانت على مدار الخمسين عامًا الماضية.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا