لامبورغيني تجهز اصدار خاص للاحتفال بذكراها الستين باسم 60 أنيفرساريو العام القادم

السيارات
لامبورغيني تجهز اصدار خاص للاحتفال بذكراها الستين باسم 60 أنيفرساريو العام القادم

السيارات – تتمتع لامبورغيني بتاريخ طويل وحافل يعود إلى عام 1963 عندما قررت الشركة انتاج سيارات خارقة تعمل بمحرك V12. وكل خمس أو عشر سنوات على مدى الـ 35 سنة الماضية ، تحتفل الشركة بهذه المناسبة بإصدار خاص. ومع اقتراب موعد الاحتفال بالذكرى الستين للشركة العام المقبل ، تم الكشف عن اسم الطراز الجديد الذي سيطرح للاحتفال بهذه الذكرى السنوية.

وقامت لامبورغيني بتقديم طلب لتسجيل علامة جديدة إلى مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية . والاسم المطلوب تسجيله هو 60 أنفيرساريو أو “60 Anniversario” مع شعار يتوافق معه. ويأتي هذا بعد أسابيع قليلة من كشف الشركة عن طراز جديد بالكامل باسم ريفيولتو.

وعلى مدار الستين عامًا الماضية ، أنتجت لامبورغيني طرازات أنفيرساريو للاحتفال بمرور 25 و 30 و 35 و 40 و 50 عامًا على وجودها. وكان اصدار 25 أنفيرساريو يعتمد على موديل كونتاش ، واصدارات 30 و35 اعتمدت على ديابلو. أما اصدار 40 فاعتمد على مورسيلاغو ، وأخيرا اعتمد اصدار P720-4 50 Anniversario على أفينتادور.

وجاء تركيز الاصدارات الخاصة على موديلات تعمل بمحركات V12 ، وبالتالي الاصدار الجديد سيسير في نفس الاتجاه. وقد يعتمد على موديلات أفينتادور ألتيمايت. وبعض الاشارات التي تظهر في الصور الخاصة بتسجيل العلامة التجارية الجديدة قد تدل على أن كونتاش هو الموديل الذي سيكون أساس للاصدار الخاص. وتشمل الإشارات امتداد حواف حادة مثل القرون من الرقم 60 الخاصة باسم السيارة المرتقبة. وهذا التصميم نفسه الخاص بالقرون ظهر مع اسم موديلات كونتاش قبل طرحها في العام الماضي.

وربما تكون هذه التوقعات غير صحيحة, وتعتمد السيارة على طراز جديد بالكامل مثل ريفيولتو. كما ظهرت نسخ أولية من سيارتها المرتقبة بالفعل خلال الاختبارات في الفترة الأخيرة. وربما سيكون الكشف عن هذا الموديل بعد طرح أفينتادور ألتيمايت .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا