لامبورغيني أوروس بلج إن هايبرد 2024 تظهر بعض التفاصيل في أحدث صورها التجسسية

السيارات
لامبورغيني أوروس بلج إن هايبرد 2024 تظهر بعض التفاصيل في أحدث صورها التجسسية

السيارات – قامت لامبورغيني مؤخرًا بتحديث سيارة أوروس البالغة من العمر 5 سنوات . وتوقع الكثيرون أن تشمل عملية الفيس ليفت النسخة الهجينة الجديدة. ولكن لم يكن هذا هو الحال حيث لا تزال لامبورغيني تعمل على سيارة أوروس الهجينة المحدثة. وتمكن بعض المصورون من التقاط صور التجسس للسيارة في نسخة نموذج أولى . وفي هذه الصور, تم الكشف عن بعض التفاصيل من خلال تقليل كمية التمويه على السيارة.

وبفضل هذا التقليل في التمويه ، يمكننا إلقاء نظرة أفضل على التصميم. ويبدو أن التغييرات طفيفة عن السابق ، ولكنها ستأتي بنفس تحديثات أوروس العادية . وسيشمل ذلك تعديلات في الأجزاء الأمامية والخلفية للسيارة.

بالإضافة إلى ذلك ، فلامبورغيني قامت بإطالة الواجهة الأمامية بشكل طفيف لاستيعاب المساحة الإضافية اللازمة للنظام الهجين . وعلى هذا النحو ، يتميز النموذج الأولي بصادم أمامي أطول وغطاء محرك أطول. ويدل على السيارة وجود باب خزان وقود ثانوي يقترن بمنفذ الشحن الكهربائي.

والجزء الداخلي من النموذج الأولي مغطى بالكامل ، وقد يكون مثل نسخة أوروس S المحسنة. وقد تأتي النسخة الهجينة من السيارة بنفس محركات بورشة كايين تيربو إس إي هايبرد. ويتوقع بالتالي أن تجمع بين محرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين ومحرك كهربائي. ومع ذلك ، فإن أحد الاختلافات الرئيسية هو أن اوروس ستولد قوة أكبر من بورشة. وتشير التقارير إلى أن أقصى إنتاج يصل إلى 808 حصان .

ولم يتم تأكيد أي تاريخ رسمي لإطلاق موديلات أوروس الهجينة التي لم يتم تسميتها بعد . ولكن من المتوقع أن تصل في وقت ما من هذا العام كطراز 2024.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا