سيارات جديدةلامبورجيني

لامبورجيني سيان build slot تعرض للبيع قبل حتى انتاجها

السيارات – تمثل سيارة لامبورجيني سيان أول سيارة هجينة من صانع السيارات الإيطالي، وتم الكشف عنها في معرض فرانكفورت للسيارات العام الماضي وقدمت بمحرك V12 سعة 6.5 لتر من أفينتادور SVJ. وإلى جانب نظام الهجين الثوري تتميز السيارة بمكثف فائق من أيونات الليثيوم ، لتوفير قوة اجمالية 819 حصانًا ، مما يجعلها أقوى سيارة إنتاج في لامبورجيني على الإطلاق.

ولسوء الحظ ، لن يتمكن الكثير من تجربة سيان أو شرائها لأنه من المقرر تصنيع 63 نسخة فقط , وقد تم بيع كل واحدة منهم بالفعل. وإذا فاتتك فرصتك لشراء واحدة قبل ظهورها لأول مرة ، فإن هناك نسخة من السيارة مدرجة للبيع في الوقت الحالي مقابل مبلغ ضخم وهي نسخة build slot.

وفي الأصل ، يبلغ سعر السيارة 3.6 مليون دولار ، ولكن يتم بيع نسخة build slot مقابل 4.02 مليون دولار. كما تأتي السيارة مزودة ببعض تعديلات مانسوري الشهير التي تشمل أجزاء من ألياف الكربون لجسم السيارة. ووفقًا لقائمة المبيعات ، سيتم تسليم سيارة لامبورحيني سيان في شهر يونيو وستكون باللون الخارجي الأسود مع تصميم داخلي من الجلد الأسود.

وستحصل السيارة على مجموعة مانسوري كابريرا ، التي سميت باسم ثور قتال إسباني ، وتشمل مجموعة جسم خارجية شرسة تضيف مداخل هواء جديدة إلى الأمام ، وعتبات جانبية ، وأقواس عجلات كبيرة ، وعجلات قياس 20 بوصة في الأمام و 21 بوصة في الخلف. وتحت غطاء المحرك ، استخرجت مانسوري 810 حصانًا من محرك لامبورجيني V12 سعة 6.5 لتر ، مما يمكّن السيارة الخارقة المعدلة من التسارع من 0-100 كم في الساعة في 2.6 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 220 ميل في الساعة.

اترك تعليقاً