اخبار السياراتلامبورجيني

لامبورجيني تصدر صور تشويقية لسيارة جديدة بمحرك V12

السيارات – نشرت لامبورجيني صور تشويقية رسمية على موقعها تحت عنوان “إطلاق نموذج جديد ، ابق على تواصل” ، لذا من المرجح أن يكون الكشف وشيكًا عن هذا الموديل حسب فكر الشركة. وتؤكد التقارير أن السيارة الجديدة ستكون SCV12 أو Squadra Corse V12 التي تعتمد على لامبورجيني أفينتادور SVJ ، مع محرك V12 الذي يعتبر أقوي محركات الشركة على الاطلاق بقوة تصل الي 830 حصان.

ولأنها لن تكون سيارة قانونية على الطريق ، فهي لا تحتاج إلى ميزات مثل المصابيح الأمامية أو الواجهة الأمامية الآمنة للمشاة. وعدم الحاجة إلى تصميم SCV12 لتكون قانونية للحركة في الطرق سمح للمصممين بوضع لمسات من الجنون مع التصميم ، مما وفر سيارة سباق مميزة. وفي الداخل ، يجب أن تحتوي السيارة على مقصورة متطورة مع التخلص من عناصر مثل تكييف الهواء ونظام المعلومات الترفيهية من أجل الحفاظ على الوزن منخفض.

وعلى عكس أفينتادور، يقال أن الطاقة سيتم يتم توجيهها إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة متسلسل من 6 سرعات. ومن المتوقع أن تتسارع الي 100 كم في الساعة في أقل من 3 ثواني. ولم يعلن رسمياً عن الاسعار أو ميعاد الانتاج ولكن بالتأكيد سيكون عدد النسخ المنتجة منها محدود للغاية مع توقعات بتصنيع 40 نسخة فقط .

 

اترك تعليقاً